فيديو.. تامر عبد الحميد لشادي محمد “عيب عليك خليك محترم”

فتح تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق النار على شادي محمد لاعب الأهلي السابق، بسبب ظهور الأخير في فيديو يسب فيه النادي الأبيض.

وكتب عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”: “عيب عيب عيب يا شادى يا محمد مش الشتائم فى نادى الزمالك هيضيف لك حب زياده عند جماهير نادى الاهلى ولا مجلس الاداره هيرضى عنك ، مفيش اى لاعب من نادى الزمالك عبر تاريخه ممكن يشتم فى النادى الاهلى ويعمل الحاجات الصغيره اللى انت بتعملها دى اكبر يا عم وخليك محترم”.

شن جانب كبير من جمهور الزمالك هجومًا حادًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، منذ مساء السبت، على شادي محمد كابتن فريق النادي الأهلي السابق، بعدما انتشر فيديو له في مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري بدوري أبطال إفريقيا وهو يهاجم القلعة البيضاء بشراسة.

وظهر شادي محمد في مقاطع مصورة برفقة بعض من جماهير الأهلي وهم يرددون هتافات مسيئة لفريق الزمالك، وهو ما أثار غضب جماهير القلعة البيضاء، ما دفعهم لتدشين “هاشتاج” يحمل عبارات مسيئة لكابتن الأهلي السابق، ردًا على ما بدر منهم، من وجهة نظر مستخدمو موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ورد خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق عبر “تويتر” على فيديو شادي محمد قائلًا: “للأسف ما أسمعه من شتائم من جمهور النادي الأهلي، ومن كابتن تاريخي للأهلي، أمام أعين مجلس الإدارة شيء لا يصدق”.

ولم يصدر أي رد رسمي من إدارة الأهلي عن هذه الواقعة، إلا أن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي كتب عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: “كل التوفيق لنادي الزمالك في مباراته المهمة أمام نصر حسين داي الجزائري، وأن تتوج بفوز يصعد به إلى الأدوار النهائية في الكونفدرالية”.

وفاز الأهلي على الساورة بثلاثة أهداف وتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ابوالمعاطي زكي خد شادي محمد “غسيل ومكوه” بسبب شتيمته للزمالك ويكشف حكاية جمال عبد الحميد مع الاهلي

عن NileEgypt

banner
Close