فيديو.. بعثة منتخب مصر تصل النيجر

بعد رحلة استمرت لمدة 6 ساعات.. وصلت بعثة المنتخب الوطني إلى النيجر استعدادًا لمواجهتها يوم السبت المقبل، في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

وكانت بعثة المنتخب قد استقلت طائرة خاصة من مطار برج العرب عصر اليوم الخميس للوصول إلى النيجر.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مرانًا صباح غدًا الجمعة وهو التدريب الوحيد للفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر يوم السبت المقبل.

وكان خاض لاعبي المنتخب الوطنى، بقيادة مدرب الفراعنة المكسيكي خافير أجيرى، مراناً صباح اليوم الخميس بالملعب الفرعى ببرج العرب، قبل السفر إلى النيجر على متن طائرة خاصة.

وشارك فى المران جميع اللاعبين المتواجدين فى المعسكر، فيما أعفى خافير أجيرى ثلاثى الزمالك طارق حامد ومحمود علاء ومحمود جنش من المران، بعدما خاض الثلاثي أمس مباراة المقاولون فى الدورى العام والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 2 – 2.

جدير بالذكر أن منتخب مصر تأهل رسميًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 رفقة منتخب تونس قبل خوض المواجهة الأخيرة من التصفيات أمام النيجر، حيث نجح الفراعنة في احتلال المركز الثاني بمنافسات المجموعة العاشرة من التصفيات برصيد 12 نقطة بالتساوي مع منتخب نسور قرطاج، في حين يحتل منتخب النيجر المركز الثالث ب4 نقاط ورابعًا منتخب إي سواتيني(سوازيلاند) بنقطة واحدة.

عن NileEgypt

banner
Close