تفاصيل صفقات ريال مدريد الجديدة

يبحث فريق ريال مدريد الإسباني عن صفقه سوبر في الصيف المقبل 2019 وارتبط اسم الفريق الملكي بالعديد من اللاعبين، والتي كان أبرزها نجما باريس سان جيرمان نيمار ومبابي ولاعب ليفربول ساديو ماني.

وكشفت صحيفة “موندو ديبور تيفو” الإسبانية صباح اليوم الأربعاء أن البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي هو الهدف الرئيسي لنادي ريال مدريد.

وطالب الفرنسي زين الدين زيدان الذي تولي تدريبات ريال مدريد مجددا بضم هازارد لتعزيز صفوف الفريق بعدما ودع بطولاتان كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا في إسبوع واحد ويقترب من توديع بطولة الدوري الإسباني بعد توسيع الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر.

وكشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن أن زيدان حدد كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي على رأس الصفقات المطلوبة، وأبرزت استعداد إدارة الملكي لدفع 280 مليون يورو لكنه ستؤجل لصيف 2020 بسبب بيريز.

وأوضح دومينيك سيفاك، مراسل صحيفة “لو باريزيان” أسباب تأجيل صفقة انتقال مبابي إلى صفوف الملكي، حتى صيف العام المقبل، مؤكدا أن إدارة بي إس جي لن تفرط في كيليان بعد نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: “مبابي سيبقى في باريس حتى 2020، حينها سيمكنه مغادرة النادي، كما أن فلورنتينو بيريز ينوي أن يستثمر هذه الصفقة، لتكون ترويجا له قبل عام من الانتخابات الجديدة لنادي ريال مدريد”.

و كان المهاجم الفرنسي الشاب، أكد أيضا أنه لن يرحل عن صفوف فريقه الصيف المقبل، مبديًا ثقته في مشروع ناديه ورغبة الإدارة في تكوين فريق يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وافق فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني على طلب الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق برحيل النجم الويلزي جاريث بيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن أن زيدان وبيريز اتفقا على رحيل جاريث بيل رغم تحسن مستواه في المباريات الأخيرة.

ويعد مانشستر يونايتد الإنجليزي أبرز المهتمين بالحصول على خدمان جاريث بيل لإعادته مجددا للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!