Home » آخر الأخبار » رامون دياز: بيراميدز ينافس على درع الدوري

رامون دياز: بيراميدز ينافس على درع الدوري

عبر الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لـ بيراميدز عن سعادته لأداء فريقه أمس بعد فوزه علي مضيفه بتروجيت بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما باستاد الجيش بالسويس ضمن مباريات الجولة ٢٧ من الدوري الممتاز.

وتابع إنه على الرغم من أنها أولى المباريات بعد فترة التوقف إلا أن الفريق أدى بشكل مرضي وحقق الفوز، مشيرا إلى أن الفوز يبقى على حظوظ فريقه في مزاحمة الأهلي والزمالك بالمنافسة على درع الدوري.

ونجح بيراميدز في تخطي نظيره بتروجت بنتيجة 2/0، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيس بالسويس، ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز.

وتقدم لفريق بيراميدز البروكينابي إيريك تراوري بالهدف الأول في الدقيقة 64، من ضربة رأسية متقنة سكنت شباك الفريق البرتولي.

لم يستغرق الأمر أكثر من 3 دقائق ليعود تراوري لهز شباك بتروجت مرة أخري في الدقيقة 67، برأسة اخرة بعد تمريرة من عمر جابر من الناحية اليمنى.

بتروجت حاول تدارك الموقف، بإجراء عدة تبديلات هجومية بإشراك محمد فييرا، وكريس جادي لكن دفاع بيراميدز كان على الموعد ومنعهم من التسجيل.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3، في المباراة التي أقميت أنذاك على ملعب الدفاع الجوي.

بتلك النتيجة رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 51 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بيتروجت عند النقطة الـ25 في المركز الـ16.

About NileEgypt

Close