مباشر: مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

تختتم اليوم ، الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز ، بمواجهة قوية تجمع المصري مع الزمالك في الخامسة والنصف مساءً باستاد الجيش بالسويس ، في لقاء يبحث من خلاله الفريق الابيض الحفاظ علي القمة ، املا في الظفر باللقب الغائب عن خزائنه منذ اربعة أعوام .

يدخل الزمالك المواجهة، تحت شعار الفوز ولا بديلا عنه، قبل 10 جولات من انتهاء المسابقة، والانتصار هدف يسعي اليه الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، للحفاظ علي فارق النقاق بينه وبين الاهلي صاحب المركز الثاني، ويحتل الزمالك القمة برصيد 57 نقطة، من 24 مباراة ، حقق الفوز في 17 وتعادل في 6 وخسر لقاء وحيد فقط امام النجوم .

وتعد المباراة ، بروفة قوية للفريق قبل مواجهة حسنية أغادير المغربي الاحد المقبل ، علي نفس الملعب بالسويس ، في اياب دور الـ 8 لمسابقة الكونفيدرالية الافريقية ، بعدما انتهي لقاء الذهاب بالتعادل السلبي .

في المقابل ، يدخل المصري ، المباراة لمواصلة نتائجه الجيدة تحت قيادة ايهاب جلال ، الذي نجح في اعادة هيبة الفريق البورسعيدي مرة اخري ، بعد رحيل التوام حسام وابراهيم حسن واستطاع الظفر بالمركز الرابع منفردا برصيد 42 نقطة ، ويبحث جلال ، عن الفوز علي فريقه السابق الذي تولي تدريبه الموسم الماضي ، لمنح اللاعبين الثقة الكاملة قبل المواجهات القادمة .

ويعتمد المصري علي جهود عدد كبير من اللاعبين علي راسهم احمد مسعود في حراسة المرمي ، ومعه النيجيري ايزي ايميكا والبوركيني سعيدو سمبوري والموهوب اسلام عيسي وفي الهجوم الثلاثي حسين رجب والفلسطيني محمود وادي ومعه النيجيري اماميتشي .

ويغيب عن الفريق البورسعيدي في المباراة ، ثلاثة لاعبين من القوام الأساسي للفريق وهم فريد شوقي والظهير الأيمن مصطفى طيارة، للايقاف، ، والمدافع الفلسطيني محمد صالح لتعرضه للإصابة بالرباط الصليبي خلال مران الفريق .

 الزمالك 1-2 المصري البورسعيدي | الدوري المصري

عن NileEgypt

banner
Close