مباشر مباراة الاهلي وصن داونز | دوري أبطال أفريقيا

يستضيف الأهلي نظيره ماميلودي صن داونز في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، والتي تأتي في إياب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي اللقاء وهو في موقف صعب، حيث يسعى “المارد الأحمر” لتحقيق ريمونتادا غير المسبوقة تاريخياً، بعد خسارة مباراة الذهاب في بريتوريا بجنوب أفريقيا 0-5، وهي النتيجة التي ترشح صعود صن داونز بقوة، وتضعف من أمال الأهلي كثيراً في اجتياز هذا الدور.

ويحتاج الأهلي للفوز 6-0 إذا أراد التأهل مباشرة لنصف نهائي البطولة، أو الفوز 5-0، ثم اللجوء الفريقان لضربات الترجيح في وقتها لتحديد هوية الفريق الصاعد للدور التالي.

أكد وائل جمعة مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي السابق على أن العزيمة والروح والإصرار أهم العناصر التي يجب أن يتحلى بها لاعبو الفريق الأحمر في مباراة اليوم أمام صن داونز الجنوب إفريقي.

وغرد وائل جمعة عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” :” الإصرار، العزيمة وروح الأهلي .. هي أهم العناصر المطلوبة اليوم مع دعم الجماهير فان كل شيء ممكن”.

وغرد خالد بيومي المحلل الرياضي عبر حسابه بموقع التواصل “تويتر” :” رسالتي إلى لاعبي الأهلي مادام في قلوبكم أمل سيتحقق الحلم لن تقف في دروبكم الصعاب “.

وأضاف خالد بيومي: “اليأس والاستسلام ليست من شيمكم بالتوفيق باذن الله”.

مباشر مباراة الاهلي وصن داونز | دوري أبطال أفريقيا

في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم

 

 

عن NileEgypt

banner
Close