فيديو.. ملخص مباراة الزمالك وحسنية أغادير | الكونفدرالية

حقق فريق الزمالك فوزا صعبا على نظيره فريق حسنية أغادير المغربي بهدف دون رد فى المباراة التى أقيمت على ملعب استاد الجيش بالسويس في إياب دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية الإفريقية ويتأهل الى نصف نهائى البطولة وينتظر الفائز من لقاء النجم الساحلي والهلال السوداني أحرز هدف اللقاء الوحيد إبراهيم حسن.

شهد اللقاء اندفاع لاعبي الزمالك فى محاولة تهديد مرمى المنافس فيما اتسم أداء الفريق المغربي باللعب على الهجمات المرتدة والضغط المتقدم وتغيرت مجريات اللقاء بعد التغيير الاضطراري وإصابة التونسي فرجاني ساسي.

اتسم أداء لاعبى القلعة البيضاء بالعشوائية ولم تظهر الهجمات والتناغم بين الثنائى محمد إبراهيم ومحمود كهربا سوى فى مشاهد قليلة أهدر خلالها الأول فرصة محققة لتسجيل هدف أول فى شباك الحارس المغربي.

وفد الفريق المغربي عرضا دفاعيا جيدا فى الشوط الأول نجح من خلاله إغلاق المساحات وتحجيم قدرات المغربي خالد بوطيب الهجومية وخرجت النتيجة سلبية بين الفريقين.

واختلف الأمر بعض الشئ فى الشوط الثانى الذى شهد فى بداياته إحراز ابراهيم حسن هدف أول من خطأ يتحمله الحارس المغربي ودفاعات فريقه تبعه تشكيل الفريق المغربي خطورة وتهديد على مرمى محمود جنش وأنقذت العارضة القلعة البيضاء من فرصة إدراك التعادل للفريق المغربي.

وسادت حالة من الجدل والاعتراض من جانب لاعبى حسنية أغادير بعد رفض حكم اللقاء احتساب إحدى الكرات داخل منطقة الجزاء بداعى تخطيها مرمى محمود جنش حارس الزمالك كما اعترض لاعبو الزمالك على إلغاء هدف أحرزه إبراهيم حسن بداعى لمسه الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

عن NileEgypt

banner
Close