مباشر: مباراة الاهلي وبيراميدز | الدوري المصري

يتجدد الموعد في الثامنة مساء اليوم، الخميس، باللقاء المشتعل والمثير بين الأهلي وضيفه بيراميدز على ملعب بتروسبورت، المؤجل من الجولة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز لكرة القدم، في مواجهة مشتعلة في ظل صراع القمة الذي يعيشه الدوري هذا الموسم، للمرة الأولى، منذ سنوات.

يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة من 25 مباراة بقيادة مدربه الأوروجوياني مارتن لاسارتي، بينما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 57 نقطة من 27 مباراة، بقيادة مدربه الأرجنتيني رامون دياز.

يتحفز فريق الأهلي للثأر من بيراميدز، بعدما خسر لقاء الدور الأول بهدفين مقابل هدف، كما أن الأهلي الجريح يبحث عن تعزيز صدارة الدوري ومصالحة الجماهير بعد الخروج المرير من دوري أبطال أفريقيا من دور الثمانية، عقب الخسارة بخمسة أهداف نظيفة من صن داونز الجنوب أفريقي ذهابًا، ولم يكفِ الفوز إيابًا بهدف في برج العرب.

الأهلي يدخل اللقاء في غياب الظهير الأيمن محمد هاني للإيقاف، وكريم وليد نيدفيد وسعد سمير ووليد سليمان وإسلام محارب ورمضان صبحي للإصابة، والثنائي هشام محمد وأحمد الشيخ لعدم الجاهزية.

بالاعتماد على الحارس محمد الشناوي، وأمامه الرباعي ياسر إبراهيم وأيمن أشرف وأحمد فتحي والتونسي علي معلول في خط الدفاع، وحسام عاشور وعمرو السولية والنيجيري جونيور أجاي وصالح جمعة والأنجولي جيرالدو للوسط، والمغربي وليد أزارو “مروان محسن” للهجوم.

في المقابل، أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني لفريق بيراميدز، حالة الطوارئ قبل لقاء الأهلي، وقررت إدارة الكرة صرف مكافآت خاصة للفوز بهذه المباراة، وتحقيق النقاط الثلاث لاعتلاء القمة، وإشعال صراع القمة.

وتبدو صفوف بيراميدز مكتملة عدا غياب اللاعب السوري عمر خريبين، الذي حصل على الطرد في لقاء الاتحاد بالجولة الماضية، وتأكدت جاهزية البرازيلي ماركوس كينو، بينما يغيب البيروفي كريستيان بينافينتي لاعب الفريق للإصابة.

يعتمد بيراميدز على طريقة 4-3-3 باللعب بالحارس أحمد الشناوي، وأمامه الرباعي أحمد أيمن منصور والسوري عمرو ميداني ورجب بكار وعمر جابر للدفاع، ونبيل عماد دونجا وعبدالله السعيد والبوركيني إريك تراوري للوسط، والبرازيلي ماركوس كينو ومحمد فاروق والإكوادوري جون سيفوينتي للهجوم.

مباشر: مباراة الاهلي وبيراميدز | الدوري المصري
في الثامنة مساء اليوم

تابع صفحتنا الجديدة على فيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات الهامة

عن NileEgypt

Close