الاطراف الطائره تساعد كوكا على قياده مصر فى الفوز بثلاثيه

قاد أحمد حسن “كوكا” مهاجم منتخب مصر الفريق لفوز مطمئن على المنتخب الزامبي بثلاثية نظيفة سجل منها هدفين بنفسه وافتاح اهدافه الدوليه.

وكان من المقرر ان يلعب المنتخب المصرى مباراتين في الإمارات استعدادا للمرحلة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 الشهر المقبل ولكن مع استمرار الاخطاء الاداريه تم الغاء مباراه السنغال الذى اتى بالمنتخب الالومبيى بدل من المنتخب الاول.

ويواجه منتخب مصر الفائز من مواجهتي تشاد وسيراليون في نوفمبر من أجل التأهل لمرحلة المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة للمونديال.

ملخص الشوط الاول :

ضرب المنتخب المصري مبكرا حين انطلق محمد عبد الشافي في الجبهة اليسرى واخترق دفاع زامبيا حتى وصل لمنطقة الجزاء.بعد مهاره من كهربا رائعهولعب ظهير ايسر المنتخب المصرى الكرة عرضية لمهاجم مصر وسبورتنج براجا الذي حولها بكعبه داخل المرمى بطريقه اكثر من رائعه

وحاول منتخب الفراعنة التسجيل من جديد، وكان قريبا من ذلك في أكثر من فرصة عن طريق باسم مرسي ومحمود عبد المنعم “كهربا”.الذى تالق بصوره كبيره واظهر انه احد امهر لاعبين جيله .فقد أهدر باسم مرسي فرصة ترجمة مجهود كهربا، فيما حرم كينيدي مويني حارس زامبيا ثنائي الزمالك من هدفين متتالين.

ملخص الشوط الثانى :

ومع بداية الشوط الثاني لعب عمر جابر كرة عرضية قابلها كوكا في المرمى. بنفس طريقه الشوط الاول ولكن من الجبهه اليمينه بعد ان قل مستوى الجبهه الشمال بخروج المتالق كهربا ونزول عمرو ورده وتغير شكل المنتخب بخروج طارق حامد ونزول مؤمن زكريا التغيير الذى غير من شكل المنتخب وساعد المنتخب الزامبى ان يضغط وظهر تفاهم وتالق الثنائى القوى حجازى وربيعه وثابت الجناحين الطائرين عمر جابر وعبد الشافى ومر الشوط الثاني وسط محاولات فاترة من الطرفين، حتى قابل مهاجم الأهلي عرضية عمر جابر لاعب الزمالك بتسديدة في المرمى

https://www.youtube.com/watch?v=y_Ue2qvg7Dw

 

Read Previous

التشكيل – حجازي وربيعة يقودان دفاع مصر وكوكا في الهجوم

Read Next

ثنائي مصري في قائمة أفضل لاعبي إفريقيا لـ2015