آخر الأخبارالدوري المصري

جلسة رئيس الزمالك مع لاعبي الفريق قبل مواجهة بيراميدز

حرص مرتضي منصور ، رئيس نادي الزمالك ، على عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري كريستيان جروس ، قبل مواجهة بيراميدز ، المقرر لها غد الثلاثاء ، في بطولة الدوري المصري لكرة القدم .

وأكد رئيس الزمالك ، أن مواجهة الغد تعتبر مباراة بطولة الدوري المصري، مطالبا لاعبي فريقه عدم الانشغال بالمناكفة بينه وبين تركي آل الشيخ مالك بيراميدز قبل المواجهة التى ستجمع الفريقين.

وطلب مرتضي منصورمن لاعبي الزمالك ، خلال مباراة بيراميدز ، التحلي بالروح الرياضية وأن تخرج المباراة تليق بسمعة الكرة المصرية .

وطالب رئيس الزمالك ، من اللاعبين التركيز في مباراة غد الثلاثاء ، والفوز بالمباراة وحصد النقاط ، مشيرا بان المباراة لا تقبل التعادل ، وانه في حالة الخسارة فانه سيتم إهداء البطولة للأهلي .

وأكد منصور، بان العلاقه بينهم وبين لاعبي بيراميدز ، مميزة وأنهم أصدقاء خارج الملعب ، مشيرا بانهم في الدور الأول كان الفوز قريبا منهم لولا طرد اللاعب عبد الله جمعه من اللقاء .

وطلب رئيس الزمالك ، من اللاعبين عدم الاعتراض على القرارات التحكيمية ، وعدم الانسياق وراء الاستفزازات ، وخروج اللقاء بشكل حضاري ، يليق بسمعه الكارة المصرية .

ووعد مرتضى منصور ، اللاعبين صرف مكافات حاصة في حالة الفوز على بيراميدز ، بخلاف صرف جميع المستحقات المالية لهم قبل مواجهة الغد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق