محمد صلاح يمارس اليوجا على مركب في الجونة

محمد صلاح يمارس اليوجا على متن الزورق السريع الذى يستخدمه صلاح في التخفى والهروب من أثناء رحلاته السياحية داخل شواطئ منتجع الجونة السياحي.

واستقل النجم المصري محمد صلاح أثناء أقامته في منتجع الجونة السياحي مع أصدقائه واحدة من المراكب السريعة الخاصة بمنطقة الجونة بالغردقة، خلال رحلة بحرية حيث أبحرت المركب إلى منطقة شعاب “بيوض” والتى تقع شمال الغردقة وتتمتع بخصوصية حيث لا تذهب إليها سوى المراكب الخاصة جدا.

وطالب أصدقاء صلاح بأن يعيد حركة “اليوجا” الشهيرة التي قام بها صلاح عقب تسجيله هدف لفريقه ليفربول في الدوري الانجليزي وامتثل صلاح لطلب أصدقائه وأعاد الحركة من فوق اللانش السريع. وكشف احد بحارة اليخت الذي استقله اللاعب محمد صلاح في رحلته بمنتجع الجونة في الغردقة، كواليس رحلة 3 ساعات قضاها النجم المصري لاعب فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني.

وقال إن «صلاح استقل اليخت وبصحبته عدد من أصدقاءه في رحلة بحرية استغرقت 3 ساعات بدأت بـ«زورق» ثم ركبنا اليخت في عرض البحر الذي انطلق من مارينا الجونة حتى منطقة بيوض التي تشتهر بالشعاب المرجانية». ولفت إلى أن أعداد غفير من الجمهور من محبي صلاح اصطفوا على رصيف ميناء مارينا الجونة مكان انطلاق الرحلة مما اضطره إلى استقلال “الزورق” قبل دخول اللنش إلى مارينا حيث تم توصيله إلى فيلته مباشرة من طريق آخر.

عن NileEgypt

banner
Close