واتفورد يطلب تريزيجيه مقابل 6 ملايين جنيه إسترليني

أصبح محمود حسن تريزيجيه، محط أنظار عدد من الفرق الإنجليزية بعد التألق الكبير الذي قدمه اللاعب رفقة المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ووفقا لموقع «فانتيك» التركي فإن نادي قاسم باشا قد تلقى عرضًا رسميًا من نادي واتفورد الإنجليزي للتعاقد مع جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشار تقرير الموقع التركي أن ناديي جالاتا سراي وفنربخشه سيجدان صعوبة في إمكانية ضم تريزيجيه بعدما قدم واتفورد عرضا رسميا من أجل التعاقد معه.

وأوضح التقرير أن تورجاي سينير رئيس نادي قاسم باشا سيناقش تريزيجيه في العرض المقدم له من واتفورد من أجل حسم الأمر.

ومن المتوقع أن يساهم رئيس قاسم باشا في تسهيل عملية انتقال تريزيجيه إلى الدوري الإنجليزي، خاصة وان هذه هي رغبة اللاعب حسبما يفيد المقربون منه.

ويقدم تريزيجيه أداءً مميزًا رفقة المنتخب الوطني خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الحالية، حيث أحرز هدف الفوز الوحيد في المباراة الافتتاحية أمام زيمبابوي، قبل أن يساهم في الفوز الثاني على حساب الكونغو بصناعة الهدف الثاني الذي أحرزه محمد صلاح.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه ارتبط اسمه بعدد من الاندية الأوروبية للانتقال إليها أبرزها مارسيليا الفرنسي وشتوتجارت الألماني وكذلك واتفورد، الذي قدم عرضًا رسميًا أيضًا بقية 6 مليون يورو، رفضته إدارة قاسم باشا آنذاك.

وأنهي تريزيجيه الموسم الماضي من الدوري التركي بتسجيل 9 أهداف وصناعة مثلها، مما يجعله مساهما في 34% من أهداف قاسم باشا الـ53 المسجلة هذا الموسم بالمسابقة.

Read Previous

المغرب تهزم جنوب أفريقيا بهدف قاتل

Read Next

مصر تواجه جنوب إفريقيا في دور الـ16