آخر الأخبارأفريقياكأس أمم إفريقياكأس أمم إفريقيا 2019منتخب مصر لكرة القدم

اخر اخبار منتخب مصر قبل مواجهة جنوب افريقيا

تعهد الجهاز الفنى لمنتخب مصر الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، ، بتطور مستوي الفراعنة بدءًا من مباراة جنوب إفريقيا، في دور الـ16 بكأس الأمم الإفريقية .

وأثار المستوى الذى قدمه المنتخب المصري، استياء النقاد والجماهير، بالرغم من تصدره المجموعة الأولي بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وقال إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر فى تصريحات صحفية : ” لقد تعهد أجيري بتحسن الأداء، ومعالجة الأخطاء أمام جنوب إفريقيا، لاتقلقوا على منتخب مصر”.

وتابع :” هدف أجيري هو تحقيق اللقب بغض النظر عن تواضع الأداء في بعض الأحيان، إلا أنه قام بعقد جلسات مع اللاعبين، لرصد أخطاء الدور الأول”.

يستعرض المكسيكي خافيير أجيري مع لاعبي الفريق، مباريات جنوب أفريقيا خلال الدور الأول من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ويشرح أجيري للاعبين مواطن القوة والضعف في الفريق المنافس وكيفية التعامل معها من أجل تحقيق الفوز على منتخب الأولاد بعد غدٍ في دور الـ16 من أمم أفريقيا.

يعود مروان محسن مهاجم منتخب مصر، للتدريبات الجماعية للفريق القومي اليوم الخميس وكان مروان خضع لتدريبات تأهيلية خلال اليومين الماضيين مع المنتخب لشعوره بحالة إجهاد، إلا أنه بات جاهزًا للمشاركة في المران الجماعي.

محمد صلاح

لن يتمكن محمد صلاح، نجم منتخب مصر من المشاركة في التدريب الجماعي، اليوم للمنتخب الوطني، بسبب تعرضه لنزلة برد، وذلك حتى لا تتفاقم حالته، وجاء ذلك بعد عرض الأمر على خافيير أجيري المدير الفني.

وعلى الورق تعد حظوظ منتخب مصر الأقوى لبلوغ الدور ربع النهائي للبطولة، وإقصاء منافسه الجنوب أفريقي من دور الـ 16، وذلك بالنظر إلى نتائج الفريقين في الدور الأول على أقل تقدير.

وأنهى منتخب مصر الدور الأول محققًا العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات على منتخبات زيمبابوي والكونغو وأوغندا، فيما اكتفى منتخب جنوب أفريقيا بفوز وحيد في دور المجموعات كان على حساب منتخب ناميبيا الطرف الأضعف في المجموعة الرابعة، فيما سقط منتخب الأولاد أمام كل من المغرب وكوت ديفوار.

واختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب ليكون أفضل حارس في دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا.

وقال الاتحاد الإفريقي في وصفه لمحمد الشناوي بتغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” اليوم الأربعاء: “صلب كالحائط الخرساني.. انحنوا أمام محمد الشناوي.”

واختار الاتحاد الإفريقي محمد الشناوي ليكون أفضل حارس مرمى وذلك بالإضافة إلى اختيار حارسًا للتشكيل المثالي في مرحلة دور المجموعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق