آخر الأخبارأفريقياكأس أمم إفريقياكأس أمم إفريقيا 2019

فيديو: بنين تتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا وردود أفعال الجماهير المغربية

حقق منتخب بنين رقمًا غريبًا عقب تأهله إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعدما أطاح بنظيره المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات ثمن نهائي البطولة.

المنتخب الملقب بالسناجب لم يكتف بالتأهل لربع نهائي أمم إفريقيا للمرة الأولي في تاريخه، بل حقق رقمًا غريبًا، إذ أنه لم يفز في أي مباراة حتى الآن ببطولة الأمم الإفريقية، حيث لعبت بنين ثلاث مباريات بدور المجموعات انتهت جميعهم بالتعادل، ليحصد ثلاث نقاط ويصعد لثمن النهائي كأفضل منتخب ثالث.

المنتخب البنيني افتتح مبارياته بالتعادل الإيجابي أمام غانا بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، ثم تعادل مع منتخبي غينيا بيساو والكاميرون بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتأهل إلى ثمن نهائي البطولة ويواجه المغرب.

https://www.youtube.com/watch?v=3Df3mTlkcKU

بالرغم من أن السناجب أطاحت بأسود الأطلسي وتأهلت إلى ربع نهائي أمم إفريقيا للمرة الأولي في تاريخهم، إلا أن فوزهم كان بركلات الترجيح، وذلك بعدما انتهي الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وحمل جمهور المغرب الجهاز الفني المسؤولية بسبب خروج عبدالرازق حمدالله لاعب فريق النصر السعودي من قائمة المنتخب.

وأعرب الجميع عن حزنهم في هاشتاج يتصدر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” مغردين… وقال أحد جماهير المغرب :” في الليلة الظلماء يفتقد البدرعبدالرزاق حمدلله “. ونشر الآخر :”في حضورك ما لخلّق الله حضوّر وَ في غيابك ما لهم بالفوز “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق