منتخب مصر يودع البطولة و الجماهير المصرية تشعل السوشيال ميديا

شن الجماهير المصرية هجوما كبيرا على أجيري، المدير الفني لـمنتخب مصر، واتحاد الكرة عقب توديع بطولة كأس الأمم الأفريقية مبكرا من دور الـ16 بعد الهزيمة من جنوب أفريقيا.

وهاجم الجماهير أجيري، المدير الفني للمنتخب والاتحاد المصري، برئاسة هاني أبو ريدة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”تويتر”، بسبب ضعف الأداء الذي أدى به البطولة منذ انطلاقها بداية من دور المجموعات.

واتفق الجماهير المصرية على أن كل لاعبي المنتخب لا يستحقون اللعب باستثناء محمد الشناوي، حارس الأهلي، وطارق حامد، لاعب الزمالك.

وكانت تتوقع الجماهير عقب مشاهدة دور المجموعات الخروج من البطولة، لكنها كانت تساند المنتخب في كل مبارياته أملا في تعديل الأداء.

أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

قال أبو ريدة إن هذا القرار يأتي كالتزام أدبي، على رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شيء تجاه المنتخب الوطني، وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل، وعن مصير الجهازين الفني والإداري للفريق أكد أنه مُقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها، على رغم تلبية مطالبه كافة.

كما أكد أبو ريدة أنه من واقع المسئولية الوطنية فإنه مستمر في رئاسة اللجنة المنظمة للبطولة حتى نهايتها، لأن النجاح في التنظيم كان من البداية هدفًا نسعى جميعًا لتحقيقه من أجل سمعة بلادنا.

 

عن NileEgypt

banner
Close