فيديو: مرتضى منصور يرد على هروب كهربا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، أن محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب فريق الكرة بالقلعة البيضاء، لا يحق له الرحيل لأي نادٍ إلا بإذن من الزمالك.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية “كهربا يصنع الفوضى مع النادي الذي قام معه بالكثير وساعده في الحصول على الملايين من النادي ومن السعودية”.

وأضاف “أي فريق يتعاقد مع كهربا داخليًا أو خارجيًا سيتم إيقافه لفترتي قيد وتعويض مالي كبير، عقد اللاعب سليم تمامًا وتم توثيقه قانونيًا، ويحصل على قيمة عقده بالكامل طبقًا للعقد الذي يشكك فيه الآن”.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه يمتلك العديد من الأمور الخاصة باللاعب ضده، توضح ما كان يقوم به قبل الهروب من حضور التدريبات.

وأوضح رئيس الزمالك “كهربا يطلب 20 مليون جنيه بالموسم، في الوقت الذي يحصل فيه طارق حامد على 7 ملايين جنيه وبعد الضرائب يحصل على 5 ملايين”.

وأردف أنه لا يهتم إذا انتقل كهربا إلى أي نادٍ مصري أو غيره، وأنه يحضر له مفاجأة كبيرة بالقانون ستجعله يندم على ما يقوم به خاصة أنه منحه أكثر من فرصة، وتعامل معه كأنه والده.

وختم مرتضى “لدي مبدأ بأن أي لاعب يأتي له عقد احتراف ويراه مناسبًا له وللزمالك يتركه يرحل، لأن الأبيض لا يقف على أي لاعب”.

فيديو: مرتضى منصور يرد على هروب كهربا

عن NileEgypt

Close