mortada-zamalek

فيديو: تفاصيل “بلاغ” الاهلي للنائب العام ضد مرتضى منصور

قرر النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، تقديم بلاغ جديد للنائب العام، ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب الهجوم على إدارة القلعة الحمراء عقب لقاء القمة يوم الأحد، في بطولة الدوري العام.

وقال محمد عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية: ”مجلس إدارة الأهلي طلب مني تقديم بلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور، بسبب التطاول على القلعة الحمراء في برنامج الزمالك اليوم، عبر قناة المحور“.

وأضَاف عثمان: ”البلاغ سيتضمن الإساءات التي صدرت من قبل رئيس الزمالك ضد إدارة الأهلي والجماهير الحمراء ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي

، تقدمنا ببلاغين سابقين وقامت جهات التحقيق بدورها على الوجه الأكمل وفي انتظار قرار مجلس النواب لطلب رفع الحصانة وهناك بلاغ آخر قيد التحقيق أمام النيابة“.

وتابع: ”النادي بصدد تقديم شكوى إلى المجلس الأعلى للإعلام برئاسة السيد مكرم محمد أحمد ضد قناة المحور التي تحولت إلى منصة للسباب والشتائم ووعيد وإساءة لشخصيات عامة ورموز، وثمة عبارات تتضمن تمييزًا وتحريضًا على الفتنة بين الجماهير بعدما شهدت مداخلة الأمس سبابًا وتجاوزًا ضد 30 شخصًا من قامات ورموز مجتمعية، وطالت أيضًا أفراد المجلس الأعلى للإعلام“.

واستطرد: ”هناك بلاغات من رئيس الزمالك ضد مجلس إدارة الأهلي، لكنها كيدية وسيتم حفظها في النهاية خاصة أنها بلا أي أدلة حقيقية“.

يذكر أن الأهلي كان قدم بلاغات سابقة ضد مرتضى منصور وشكاوى في اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية المصرية ولرئاسة الوزراء، لكن لم يتم اتخاذ أي قرار ضده حتى الآن.

ابوالمعاطي زكي يكشف تفاصيل “بلاغ” الاهلي للنائب العام ضد مرتضى منصور وشكوى ضد المحور

عن NileEgypt

banner
Close