آخر الأخباركأس مصر

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة | كأس مصر 2019

لا شك أن الفرصة باتت أمام القلعة البيضاء سانحة لكي يقتنص الزمالك بطولة كأس مصر في نسختها الحالية للموسم 2019، فلقد ودع غريم الزمالك النادي الأهلي البطولة من بابها الواسع بعد هزيمة أغضبت كثيراً جماهيره أمام نادي بيراميدز ودفعت مجلس إدارة النادي الأهلي إلى الاستغناء عن خدمات مديره الفني ” مارتن لاسارتي” وينتظر الجميع ظهور الزمالك بدور الثمانية لبطولة كأس مصر في مواجهة فريق المقاصة، لعدة أسباب في مُقدمتها أن هذا اللقاء هو الاختبار الأول الحقيقي للمدير الفني الجديد للزمالك الصربي “ميتشو” كما أن لقاء المقاصة يعتبر البوابة الواسعة للقلعة البيضاء للاقتراب من تحقيق لقب كأس مصر ليفوز ببطولة محلية هذا الموسم قد تقربه من منافسه الأهلي، فما هو موعد تلك المباراة.

تنطلق مباراة الزمالك ضد مصر المقاصة فى دور الثمانية ببطولة كأس مصر فى تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء.

الزمالك في معسكر مُغلق بقيادة مديره الفني الصربي “ميتشو” وذلك لتحضير كافة الاستعدادات للقاء الفريق أمام مصر المقاصة، ويُقام المعسكر في مدينة الإسكندرية التي سوف تشهد لقاء الزمالك بدور الثمانية لكأس مصر، وأكدت مصادر من داخل المعسكر المغلق لفريق الزمالك أن المدير الفني الصربي ركز بشكل كبير على تحقيق الانسجام بين صفوف لاعبيه مع رفع مستويات التركيز لديهم.

واهتم بشكل مباشر ومكثف بتدريبات خاصة لمهاجمي الفريق رغبة منه لاقتناص أي فرصة تتاح لحسم اللقاء مبكراً، حيث أكدت المصادر أن المدير الفني الصربي يُدرك صعوبة لقاء المقاصة ويؤكد أن إهدار الفرص والوقت قد يؤدي لضياع الفوز.


قائمة الزمالك

محمد عواد – محمد أبو جبل
محمد عبد الغني – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبد الله جمعه – محمد عبد الشافي – حازم امام – حمدي النقاز
طارق حامد – محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي – محمود عبد الرزاق شيكابالا – محمد أوناجم – محمد عنتر – امام عاشور – أشرف بن شرقي – كريم بامبو .
مصطفى محمد – عمر السعيد.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة فى معسكر مغلق لمدة 48 ساعة استعداداً لمواجهة نادى الزمالك فى ربع نهائى الكأس، حيث ضم الفريق الفيومى 21 لاعباً.

قائمة المقاصة

واللاعبون المختارون هم : أحمد عادل عبد المنعم ومحمود حمدى ومحمد كوكو لحراسة المرمى وعصام صبحى وأحمد عبد العزيز مودى وشريف حازم وهانى سعيد وعاصم سعيد وأحمد ياسين وأحمد محسن ومصطفى شبيطة وصلاح ريكو وخالد اوتشو وباولن فوافى وميدو جابر ومحمد إبراهيم وصلاح عاشور وأودو موسيس وعبد الله مجدى وصلاح أمين وعمرو مرعى.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق