مباشر: مباراة الزمالك وبيراميدز | كأس مصر 2019

تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويستعد ملعب الجيش ببرج العرب اليوم الأحد لاستضافة مباراة نهائي كأس مصر، بين الزمالك وبيراميدز، في لقاء يحظى باهتمام كبير من الشارع الرياضي خاصة مع الإثارة التي شهدتها مباريات الفريقين، في الدوري الممتاز الموسم الماضي.

ويبحث الزمالك خلال المباراة عن الفوز والحفاظ على بطولة كأس مصر، للمرة الثانية على التوالي، وحصدها للمرة الـ27 في تاريخه، بعدما باتت البطولة المفضلة للفارس الأبيض في السنوات الأخيرة، حيث حصدها 5 مرات في أخر 6 مواسم.

أما فريق بيراميدز، فبعد مسيرة جيدة في الموسم الماضي، فهو يسعى لختامها ببطولة يحققها تتويجًا لما قدمه الفريق، وهو ما يعد ممكنًا في ظل اللاعبين المميزين الذين ضمهم الفريق على رأسهم أحمد علي هداف الدورى فى الموسم الماضى وجون أنطوي.

ومن ناحية أخرى فأن الزمالك يسعى لتحقيق الفوز على بيراميدز، حيث لم يتمكن من الانتصار في الدوري، فتعادلا في الدور الأول بثلاثة أهداف لكل منهما في واحدة من أفضل مباريات الموسم الماضي، وفي الدور الثاني فاز بيراميدز بهدف نظيف.

مباشر: مباراة الزمالك وبيراميدز | كأس مصر 2019

في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة

تابع صفحتنا الجديدة على فيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات الهامة

عن NileEgypt

Close