صحيفة “ميرور”: الأهلي أكثر الأندية نجاحا في العالم

تصدر النادي الأهلي قائمة الاندية الأكثر نجاحاً في العالم متفوقاً على كبار أوروبا مثل ريال مدريد الإسباني وبرشلونة ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني وأي سي ميلان الإيطالي.

وكشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية قائمة الأندية الأكثر نجاحاً في العالم وضمت القائمة 30 ناديا واستندت الصحيفة على عدد بطولات كل فريق في الترتيب، ليتصدر النادي الأهلي القائمة بعدد 118 بطولة و بفارق ثلاث بطولات عن رينجرز الاسكتلندي صاحب المركز الثاني بعدد 115 بطولة.

وجاء برشلونة الإسباني في المركز السادس برصيد 91 بطولة، بينما احتل ريال مدريد المركز السابع برصيد 90 بطولة وبفارق بطولة واحدة عن الغريم التقليدي.

نادي الزمالك جاء في المركز 23 برصيد 52 بطولة متفوقاً على أندية أي سي ميلان الإيطالي صاحب المركز 25 ونادي ريفر بليت الأرجنتيني صاحب المركز 27 ونادي فنربخشة التركي صاحب المركز 29.

وجاء نادي يفنتوس الإيطالي في المركز 15 برصيد 63 بطولة، كما احتل بايرن ميونخ المركز 14 برصيد 70 بطولة وجاء فريق أياكس امستردام الهولندي في المركز 13 بنفس الرصيد من البطولات.

وتصدر مانشستر يونايتد الأندية الإنجليزي في القائمة واحتل المركز 12 برصيد 71 بطولة بينما جاء ليفربول في المركز 18 برصيد 59 بطولة.

وضمت القائمة أيضا فريق الفيصلي الأردني حيث جاء في المركز 11 برصيد 74 بطولة.

عن NileEgypt

Close