آخر الأخبارفيديوهاتكأس مصر

عمرو أديب: “هناخد السوبر والدوري الجاي” فديو

احتفل الإعلامي عمرو أديب، بتحقيق نادي الزمالك بطولة كأس مصر، بعدما تغلب على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما قبل قليل، في نهائي البطولة، على ستاد الجيش ببرج العرب.

وقال “أديب”، خلال حلقة اليوم من برنامج “الحكاية”، عبر شاشة “MBC مصر”، التي يقدمها من مدينة جدة السعودية، إنه توقع فوز نادي الزمالك، حيث أكد على ذلك لكل من سألوه عن توقعاته لنتيجة المباراة.

وأضاف: “أخدنا الكاس يا أجدع ناس، مدرب كويس ووشه حلو ولعبنا ماتش كويس وبيراميدز كان في أسوأ حالتهم، الحالة كانت تعبانة وربنا ستر”.

وهنأ أديب، جمهور النادي الزمالك، مناشدا جمهور الأهلي، بعدم السخرية من فوز الزمالك بالبطولة، موضحا أن الأهلي في جعبته الرقم القياسي للتويج بالبطولة، بواقع 36 مرة: “عاوز تهاني وسمايلز مش عاوز تريقة ونكت، أخدنا الكاس عاوزين فرحة وسعادة وحبور”.

كما أشار مقدم البرنامج، إلى أن عدد مشجعي نادي الزمالك، الذي يدعمه كبير للغاية، لكنهم لا يستطيعون الإفصاح عن ذلك الدعم: “مصر كلها زملكوية، مصر مليانة زملكوية بس مختفيين، ومش قادرين يقولوا أو يتنفسوا، النهاردة آن الآوان نقول الزمالك يا مدرسة فن ولعب هندسة”.

وأشاد أديب، بأداء محمود عبدالرازق “شيكابالا”، والصربي ميتشو المدير الفني الجديد للفريق، قائلًا: “يا عيني على عرضيات ولعب شيكابالا، كان بيلعب كور ملفوفة لفة هدايا وجاتوه، لاعب محترم والمدرب كان قاري الملعب وحاسس أن ربنا هيكرمنا معاه”.

وتابع: “عاوزين من الأهلاوية تهاني لطيفة، وزعوا بونبوني وحلويات، كانت سنة صعبة وبايخة وكلها إحباط، الأمل رجع تاني، ومينفعش الدنيا تتحرك من غير الزمالك”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق