* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون | دوري أبطال إفريقيا – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخباردوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الزمالك وجينيراسيون | دوري أبطال إفريقيا

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية إلى مباراة الزمالك وبطل السنغال فريق جينيراسيون فوت في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقام المباراة يوم ١٤ سبتمبر الجاري في تمام الساعة الثامنة مساء، وذلك على ملعب ستاد لات ديور الذي يسع لتواجد ١٥ ألف مشجع.

نجح الزمالك في الصعود الى دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد إقصاء ديكاداها الصومالي بنتيجة ١٣ صفر، حيث فاز في مباراة الذهاب بسباعية نظيفة، وعاد في الإياب ليؤكد صعوده بسداسية نظيفة.

https://www.youtube.com/watch?v=d5WiAMcqokg

ونجح فريق جينيراسيون فوت السنغالي في الصعود الى دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد عبور ليبرس اويرلس الليبيري بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تعرض بطل السنغال للهزيمة في المباراة الأولى بهدف نطيف وفاز في الإياب بثلاثية نطيفة.

وتأكد غياب الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا، ومصطفى فتحي، ومحمد اوناجم، ومحمد حسن عن مواجهة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في ذهاب دور الـ٣٢ من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

https://www.youtube.com/watch?v=k-9F0dkYh8E

وجاء غياب شيكا بسبب خوضه برنامج تأهيلي قوي استعدادا لمواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري، بينما يغيب اوناجم لعدم قيده افريقباً، ولم يتواجد الثنائي محمد حسن ومصطفى فتحي لعدم اكتمال شفائهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق