محمد صلاح يرفع رصيده إلى 77 هدفًا في جميع المسابقات

أشادت صحيفة «ذا صن» اللإنجليزية، بأداء النجم المصري محمد صلاح خلال مباراة فريقه ليفربول أمام سالزبورج، في دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت برباعية مقابل ثلاثة اهداف.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح، رفع رصيده إلى 77 هدفًا في جميع المسابقات في فترة تزيد قليلاً عن عامين، وبهذا يحقق أهدافًا أكثر من كريستيانو رونالدو، ليحتل المركز الثالث في قائمة لاعبي الدوري الخمسة الكبار.

وبعد أن تفوق محمد صلاح على البرتغالي كريستيانو رونالدو، ينافس ميسي والذي سجل 96 هدفًا، ولياندوفسكي 95 هدفًا هم فوقه في الترتيب.

قبل عامين، دفع ليفربول 34.3 مليون جنيه إسترليني فقط لاستقطاب محمد صلاح، وهي خطوة يُنظر إليها على أنها مقامرة بعد أن قضى فترة قصيرة في تشيلسي قبل عام واحد فقط ، بعد أن ترك ستامفورد بريدج للأبد في عام 2016.

تحت قيادة يورغن كلوب ، أصبح أحد أفضل المهاجمين على هذا الكوكب، وقد حصل على الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز في كل من موسميه في أنفيلد ، والثاني مشترك مع ماني وأرسنال بيير إمريك أوباميانج.

وأحرز صلاح ركلة الجزاء الحاسمة في الفوز النهائي لدوري أبطال أوروبا 2018-1919 وساعد على وضع فريقه في نقطة واحدة من الفوز بالدوري الممتاز ، برصيد 97 نقطة في الفترة الأخيرة.

Read Previous

مباشر: مباراة مصر المقاصة والزمالك | الدوري المصري

Read Next

بيراميدز يهزم طنطا بهدفين دون رد | الدوري المصري