آخر الأخبارالمحترفين المصريينكورة عالمية

محمد صلاح في تشكيل ليفربول أمام جينك

يستضيف ملعب كريستال مباراة قوية اليوم، عندما يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيف ثقيل على نظيره جينك البلجيكي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، لحساب المجموعه الخامسة، تحت قيادة الحكم سلافكو فينسيتش.

يسعي ليفربول تحت قيادة المدير الفنى الألماني يورجن كلوب للفوز خلال المباراة من أجل الإقتراب من الصعود للدور التالي من دوري أبطال أوروبا، وكان ليفربول قد خسر اللقاء الأول في المجموعه أمام نابولي الإيطالى بهدفين دون رد ثم فاز في الجولة الثانيه علي ملعب أنفيلد علي فريق سالزبورج النمساوى برباعيه مقابل ثلاث أهداف، ويدخل الريدز لقاء جينك وعينه علي الثلاث نقاط.

يلتقي فريقي ليفربول وجينك البلجيكى علي ملعب كريستال، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام التاسعه مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات والثامنة مساءاً بتوقيت جرينتش، وسيذاع اللقاء عبر قناة beIN Sport HD 2 الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعه الخامسة قبل مباراة ليفربول وجينك البلجيكى بدوري أبطال أوروبا

نابولي الإيطالي 4 نقاط
ليفربول الإنجليزي 3 نقاط
زالتسبورج النمساوي 3 نقاط
جينك البلجيكي نقطة واحدة

ويتصدر ليفربول بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة بعد الفوز في 8 مواجهات وتعادل في مباراة واحدة وهي الأخيرة ضمن مباريات الجولة التاسعه أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، بينما جينك يحتل المركز الثالث بالدوري البلجيكي برصيد 20 نقطة من 10 مباريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق