آخر الأخبارأفريقيابث مباشردوري أبطال أفريقيا

مباشر: مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت | دوري أبطال أفريقيا

يلتقى في الثامنة مساء اليوم، الخميس، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وجينراسيون فوت السنغالي، باستاد السلام فى إياب دور الـ٣٢ لدوري أبطال أفريقيا.

يدير اللقاء طاقم حكام كاميروني يضم اليوم نيانت حكمًا للساحة، ويعاونه إيفيس جاي نوبي، كمساعد أول، وساندا أومارو كمساعد ثانٍ، وجيانوت فرانك بيتو حكمًا رابعًا، على أن يراقب اللقاء الحكم الغاني محمد نور الدين.

يدخل الفريق الأبيض المباراة تحت قيادة الصربي ميتشو، المدير الفني، باعتبارها حاسمة ومصيرية، حيث يطمح الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز من أجل تخطي عقبة بطل السنغال الذي تغلب على الزمالك بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب، ما يجعل أبناء ميت عقبة مطالبين بتحقيق الانتصار من أجل تعويض نتيجة المباراة الأولى، ويحتاج الزمالك للفوز بهدف واحد من أجل التأهل لدوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


وعلى رغم أن النتيجة تعد في متناول الفريق الأبيض، خصوصًا أنه يلعب على ملعبه وبين جماهيره، إضافة إلى حالة الحماس لدى اللاعبين بسبب ظروف إعادة المباراة، كما أن ظروف اللقاء المقبل مختلفة عن لقاء الذهاب من حيث الظروف المناخية، وأرضية الملعب، بجانب التسلح بالجمهور، ما يجعل هناك عوامل عدة تصب في صالح الفارس الأبيض، وعلى رغم ذلك حرص الصربي ميتشو على توجيه رسالة مهمة للاعبين بضرورة البحث عن تحقيق أكثر من هدف في شباك جينراسيون لتفادي أي مفاجآت، كما أعد ميتشو برنامجًا خاصًا للاعبين الأيام الماضية عقب الفوز على المقاولون العرب بهدفين لهدف فى الجولة الخامسة لتجهيزهم بالشكل الأمثل للقاء، مع توجيه رسالة تحذيرية لخط الدفاع، بعدم التقدم إلا في الكرات الثابتة فقط من أجل حماية المرمى الأبيض من أي هجمات مرتدة من الفريق الضيف.

يفقد الزمالك في المباراة المغربي محمد أوناجم وإمام عاشور بسبب عدم القيد الإفريقي، ومحمود عبدالرازق شيكابالا ومحمد حسن ومحمد عبدالغني للإصابة.

حرص المدير الفني للزمالك على عقد جلسة خاصة مع المغربي خالد بو طيب، والتأكيد له على أهمية دوره في الملعب، وأنه يعد قائدًا للفريق، وأنه يستفيد من خبراته الكثيرة، ويحتاج له في مباراة جينراسيون، مطالبه بعدم الالتفات لما يقال عنه، وعليه الرد على الجميع في الملعب.

وطالب مجلس إدارة الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اللاعبين والجهاز الفني بضرورة التكاتف خلال المباراة، خصوصًا أن النادي لن يقبل سوى بتحقيق البطولة هذا الموسم بعد توفير كل شىء لهم.

ويتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى، ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحمدي النقاز وعبدالله جمعة في الدفاع، وطارق حامد وفرجاني ساسي وأمامهما يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، وفي الهجوم مصطفى محمد.

أما جينراسيون فإنه حرص على الوصول إلى القاهرة مبكرًا ويسعى هو الآخر لتحقيق الفوز، أو التعادل لأن كليهما سيؤهله إلى دور المجموعات بدوري الأبطال.. ويمتلك الفريق السنغالي بعض اللاعبين المميزين، منهم الشيخ سابالي وأمادو نداي وأمادي كونتي وخادم دياو.

مباشر: مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت | دوري أبطال أفريقيا

في الثامنة مساءً،

تابع صفحتنا الجديدة على فيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات الهامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق