آخر الأخبارأفريقيابث مباشركأس أمم إفريقياكأس أمم إفريقيا 2019منتخب مصر لكرة القدم

مباشر: مباراة منتخب مصر الأولمبي والكاميرون | بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

تختتم مساء اليوم الخميس، مباريات المجموعة الأولى بالنسخة الثالثة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماً بقمة مصر والكاميرون في تمام الثامنة على ملعب القاهرة الدولي، وفي نفس التوقيت يشهد ملعب السلام لقاء غانا أمام مالي.

منتخب مصر الأولمبي ضمن التأهل لنصف النهائي بعد حصده العلامة الكاملة أمام مالي ثم غانا بالفوز في اللقاء الأول (1 – 0) والثاني (3 – 2)، لكنه يطمح في تحقيق فوز ثالث على التوالي أمام “الأسود غير المروضة” أو حتى الخروج بتعادل يضمن له الصدارة ومواجهة وصيف المجموعة الثانية على ملعب القاهرة في التاسع عشر من نوفمبر الجاري.

أما منتخب الكاميرون فقد جمع 4 نقاط بتعادل مع غانا (1 – 1) وتفوق على مالي (1 – 0) وسيكون خروجه بنقطة التعادل كافياً بحفاظه على المركز الثاني وبلوغه المربع الذهبي بعيداً عن نتيجة اللقاء الثاني بين غانا ومالي.

أما المواجهة الثانية فستكون بين منتخب غانا الذي يلعب على الفوز في انتظار خسارة الكاميرون أمام مصر بأي نتيجة لانتزاع بطاقة التأهل الثانية، ومنتخب مالي الذي فقد فرصه في التأهل لكنه يرغب في الحفاظ على ماء وجهه وترك ذكرى طيبة كما فعلها في النسخة السابقة عندما خسر أمام نيجيريا والجزائر لكنه فاز على مصر في الجولة الثالثة وساهم في خروجها المبكر.

منتخب غانا يحتل المركز الثالث في ترتيب هذه المجموعة برصيد نقطة واحدة من تعادل مع الكاميرون بهدف لمثله وخسارة أمام مصر (2 – 3) في أقوى مباريات البطولة ’ أما منتخب مالي ففي المركز الرابع والأخير بخسارتين أمام مصر ثم الكاميرون بنتيجة هدف نظيف.

مباشر: مباراة منتخب مصر الأولمبي والكاميرون | بطولة أفريقيا تحت 23 سنة

في تمام الثامنة

تابع صفحتنا الجديدة على فيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات الهامة

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق