آخر الأخبارأفريقياكأس أمم إفريقياكأس أمم إفريقيا 2019منتخب مصر لكرة القدم

فيديو.. المنتخب الاولمبي يهزم الكاميرون ويتأهل للدور نصف النهائي

تصدر المنتخب الاولمبي مجموعته الاولي في بطولة الأمم الافريقية تحت 23 عام، المؤهلة لاولمبياد طوكيو بجدارة، بعد تغلبه على الكاميرون بهدفين مقابل هدف بستاد القاهرة الدولي ،في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة.

تقدمت مصرعن طريق مصطفى محمد في الدقيقة 28 وتعادلت الكاميرون من خلال إريك مبيو من ضربة رأس رائعة ،وخروج خاطئ من الحارس محمد صبحي قبل ان يضيف مصطفي محمد هدف مصر الثاني ايضا ارتفع رصيد مصر الى 9 نقاط متصدرا بجدارة ومحققا العلامة الكاملة وتأتي غانا ثانية برصيد 4 نقاط وهو نفس رصيد الكاميرون وتتفوق غانا بفارق الاهداف ومالي بدون رصيد لتواجه مصر ثاني المجموعة الثانية بينما تلتقي غانا مع اول المجموعة الثانية.والتي ستلعب جولتها الثالثة غدا وتضم نيجيريا وجنوب افريقيا وكوت ديفوار وزامبيا.

HIGHLIGHTS | #TotalAFCONU23 | Round 3 – Group A: Egypt 2-1 Cameroon

Highlights 📽️🇪🇬 Egypt claim all 9⃣ points with a victory over 🇨🇲 Cameroon in the final group match. #TotalAFCONU23

Posted by Total Africa Cup of Nations on Thursday, November 14, 2019

أعرب أحمد رمضان بيكهام لاعب المنتخب الأوليمبي، عن سعادته بفوز الفراعنة على الكاميرون بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم في ختام دور المجموعات ببطولة أمم افريقيا تحت 23 عام.

وقال بيكهام، عقب المباراة تحقيق العلامة الكاملة أمر هام للمنتخب ويمنح اللاعبين المزيد من الثقة لمواصلة المشوار، مؤكداً ان المنتخب جاهز لأي منافس في نصف النهائي.

وواصل “أؤدي في كثر من مركز في الملعب على الرغم من كوني لاعب وسط، إلا إني أخضع لرغبة الجهاز الفني في الإعتماد على جهودي في أي مكان بالملعب”.

وكشف أن لقب بيكهام سببه أنه كان يلعب وسط ملعب وظهير أيمن ويجيد تسديد الضربات الثابتة ولذلك اطلق عليه هذا اللقب.

وينتظر المنتخب الاولمبي حسم المجموعة الثانية غداً، والتي تضم منتخبات كوت ديفوار وزامبيا ونيجيريا وجنوب افريقيا، لمعرفة خصمه في نصف نهائي البطولة المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق