آخر الأخبارالدوري المصريبث مباشر

مباشر: مباراة الاهلي والجونة | الدوري المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى مواجهة قوية عندما يحل ضيفا اليوم على الجونة فى إطار لقاءات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الممتاز لموسم 2019/2020 .

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة الأهلى والجونة فى تمام الساعة الخامسة مساء بملعب الجونة .

ويبحث الأهلى عن الفوز على الجونة خلال مباراة اليوم من أجل مواصلة عروضه المميزة تحت قيادة مدربه السويسري رينيه فايلر بعد أن تمكن فى الفوز بجميع لقاءاته حتى الآن .

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي على ملامح التشكيل المتوقع الذي يخوض به لقاء الجونة.

ومن المقرر أن يعتمد فايلر على تشكيلة تضم كلاً من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي.

خط الدفاع : أحمد فتحي ورامي ربيعة وأيمن أشرف والتونسي علي معلول

خط الوسط : عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم : النيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو وأحمد الشيخ.

يتفوق الأهلي على الجونة في تاريخ مباريات الفريقين التي بلغت 13 مباراة في بطولة الدوري وحقق خلالها الأهلي الفوز في 8 مباريات وانتهت 4 مباريات بنتيجة التعادل فيما فاز الجونة بمباراة واحدة.

سجل الأهلي في شباك الجونة 18 هدفًا في الدوري بينما زار الجونة شباك الأهلي في 7 مناسبات، ويعد عماد متعب، مهاجم الأهلي السابق الهداف التاريخي للقاءات الفريقين، برصيد 3 أهداف.

وأحرز الليبيري فرانسيس مهاجم الأهلي الأسبق أول الأهداف الحمراء في شباك الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين بتاريخ 16-12-2009 فيما كان ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار هذا الموسم لسموحة آخر اللاعبين تسجيلا في شباك الجونة في مواجهة الفريقين بالدور الثاني من دوري الموسم الماضي. وأقيمت مباراة واحدة بين الفريقين في بطولة كأس مصر وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 13-صفر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق