آخر الأخباربث مباشركأس مصر

مباشر: مباراة الإسماعيلي ونادي الإعلاميين| كأس مصر

تستكمل اليوم السبت مباريات دور الـ 32 بمسابقة كأس مصر والتي تشهد ثلاث لقاءات قوية حيث يلتقي حرس الحدود بفريق بتروجت، فيما يواجه الاسماعيلي نظيره الإعلاميين، وأخيراً يواجه الطلائع فريق دكرنس، لحجز ثلاث مقاعد جديدة في دور الـ 16 بالبطولة المحلية.

يستضيف النادي الاسماعيلي فريق الإعلاميين، في تمام الخامسة مساءً، خلال المباراة التي تقام على استاد الاسماعيلية، وكان الدراويش قد سقطوا في فخ التعادل مع طنطا في مباراتهم المؤجلة من الجولة الخامسة للدورى الممتاز، في ظل النتائج المهتزة مؤخراً للدراويش الذي أقال على إثرها الصربي ميلودراج المدير الفني السابق للفريق.

وتعد مباراة اليوم هى الظهور الثاني للدراويش عقب قرار إقالة الصربى ميلودراج يستيش من منصبه وإسناد المهمة لأدهم السلحدار لقيادة الفريق فنياً بشكل مؤقت عقب مباراة طنطا، و طالب السلحدار لاعبيه بمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع الأداء والنتائج والتي لن تقبل بخروج الدراويش مبكراً من بطولة الكأس.

ويحتل الاسماعيلي المركز الـ 12 بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 7 نقاط حصدها الدراويش من 6 مباريات، حيث فاز الاسماعيلي في مباراتين وتعادل في واحدة، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الاسماعيلي 3 أهداف فقط فيما استقبلت الشباك الصفراء 7 أهداف كاملة.

مباشر: مباراة الإسماعيلي ونادي الإعلاميين| كأس مصر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Close
إغلاق
إغلاق