فيديو.. حرس الحدود يهزم بتروجت 1-0 ويتأهل لدور الـ16 بكأس مصر

صعد فريق حرس الحدود لدور الـ16 بكأس مصر بعد الفوز على بتروجت بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، السبت، على ملعب المكس بالإسكندرية، وبذلك يضرب الحرس موعداً مع فريق أبو قير للأسمدة فى دور الـ16 للكأس، حيث صعد أبو قير لهذا الدور مُتخطياً عقبة الإنتاج الحربى فى دور الـ32 بضربات الجزاء.

وأدار لقاء اليوم محمود ناصف وهشام الدسوقى وصالح محمد، ومعهم سعيد حمزة حكما رابعا.

جاءت أحداث الشوط الأول هادئة من الفريقين ولم يشهد إثارة كثيرة بسبب الطريقة الدفاعية التي لعب بها كل فريق خوفاً من إهتزاز شباكه بالأهداف.

جاءت بداية الشوط الثاني هادئة أيضاً لكن بمرور الوقت نشط أداء الفريقين وزادت الخطورة على مرمى الفريقين وأن كانت الخطورة الأكبر لحرس الحدود الذى نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 69 عن طريق مصطفى علي.

وحاول بتروجت تسجيل هدف التعادل كما ضغط الحرس لتسجيل هدف ثاني لينتهي اللقاء بفوز الحدود بهدف نظيف ويصعد لملاقاة أبوقير للاسمدة في دور الـ16 في البطولة.

ويحتل حرس الحدود المركز السابع في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 9 نقاط، بعدما خاض أبناء طارق العشري 6 مباريات، فازوا في مباراتين وتعادلوا في ثلاث مباريات وتلقوا الهزيمة في مباراة واحدة ، فيما ينافس فريق بتروجت في دوري القسم الثانى.

https://youtu.be/jbWLq92qovk

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!