* The template for displaying the header * */ defined( 'ABSPATH' ) || exit; // Exit if accessed directly ?> فيديو.. المصري يهزم رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدفين | الكونفدرالية – النيل سبورت دوت كوم – اخبار كرة القدم المصرية و العالمية
آخر الأخبارأفريقياالكونفدرالية

فيديو.. المصري يهزم رينجرز النيجيري بأربعة أهداف مقابل هدفين | الكونفدرالية

حقق فريق المصري فوزا كبيرا على اوينوجو رينجرز النيجيرى بأربعة أهداف مقابل هدفين بستاد الجيش بالسويس فى إطار مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات بالكونفيدرالية الأفريقية .

وأكد ساليسيو يوسف المدير الفني لفريق اينوجو رينجرز النيجيري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب نهاية مباراة فريقه أمام المصري أن المصري كان الأفضل على مدار الشوطين لذا استحق الفوز وبهذه النتيجة الكبيرة.

وأضاف، أن لاعبيه لم يؤدوا المطلوب منهم على مدار الشوطين وسكنت شباكهم أهداف سهلة صعبت من مهتهم في العودة إلى المباراة ، مؤكدًا أنه يسعى إلى تكوين فريق قوي لرينجرز في الفترة القادمة خاصًة وأنه لم يمر على توليه المسئولية سوى عشرة أيام على الأكثر ، مختتمًا حديثه بأن الأمل في الصعود ما زال باقيا حيث يأمل الفريق في الفوز بكافة مبارياته المقبلة سعيا للصعود لدور الثمانية.

احرز رباعية المصري النيجيرى أوستن أموتو، وأحمد ياسر ومفتاح طقطق ،وحسن على،واحرز رينجرز هدفين فى الدقائق الخمس الأخيرة بهذه النتيجة يرتفع رصيد المصرى البورسعيدى إلى 6 نقاط .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق