آخر الأخبارالدوري المصريبث مباشر

مباشر: مباراة الاهلي ووادي دجلة | الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره وادي دجلة، عند السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء 11 ديسمبر، على ملعب ستاد الأهلي السلام سابقا ، في اللقاء المؤجل من الأسبوع السابع لمسابقة الدوري الممتاز.

يدخل الأحمر المباراة، وسط تفوق تاريخي على أبناء دجلة ويأمل رجال تاكيس جونيس في إيقاف هيمنة أبناء الجزيرة في مباراة اليوم.

ونرصد في السطور التالية، تاريخ مواجهات الفريقين، حيث التقى الفريقين في 15 مواجهة قبل موقعة اليوم، حقق الأهلي الفوز في 11 مباريات. وكان التعادل حاضرًا في 3 مباريات. بينما حقق دجلة الفوز في مباراة واحدة.

وكان أكبر فوز في تاريخ لقاءات الفريقين كان من نصيب الأهلي عندما فاز بنتيجة 3-1 في موسم 2014-2015 في الثاني من يوليو 2015.

وشهدت أول مواجهة جمعت الفريقين من تسع سنوات تحديدا بتاريخ 23 سبتمبر 2010 وانتهت بفوز الأهلي بهدف سجل الأحمر في شباك دجلة 15 هدفا واستقبلت شباكه 6 أهداف.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي لقاء الليلة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف، وفى اليمين تبقى فرصة أحمد فتحي أكبر للبدء، وفى اليسار محمود وحيد، وفى خط الوسط، يوجد عمرو السولية، وأفشه خلف الثلاثي وليد سليمان وحسين الشحات ورمضان صبحي، في الهجوم النيجيري جونيور أجايي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق