مباشر: مباراة الاهلي وحرس الحدود | الدوري المصري

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره حرس الحدود ، عند السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد «الأهلي» السلام سابقا، في جولة الأسبوع الثامن لمسابقة الدوري الممتاز..

يتطلع الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وحصد نقاط المباراة الثلاث ورفع رصيده إلى 18 نقطة؛ ليصعد إلى القمة ويواصل رحلة الحفاظ على اللقب للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه.

ولعب الأهلي 5 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز وتعد مباراة الحرس المباراة رقم 6 وله مباراة مؤجله من الأسبوع الرابع أمام الزمالك تحدد إقامتها نهاية الدور الأول لدواعي أمنية .

يدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 15 نقطة جمعها على مدار خمسة جولات خاضها هذا الموسم محققا الفوز في كافة مبارياته بالعلامة الكاملة بتحقيق الفوز على فرق سموحة والإنتاج الحربي وأسوان والجونة ووادي دجلة على الترتيب ويعد أبناء القلعة الحمراء أقوى خط هجوم بالمسابقة، فيما سجل خط هجوم الأهلي 17 هدفا بينما استقبلت شباكه هدفا وحيدا كأقوى خط دفاع في الدوري .

وواجه المدير الفني لحرس الحدود طارق العشري الأهلي 27 مرة في مختلف الأندية التي قاد تدريبها في مختلف المسابقات نجح في الفوز على أبناء الجزيرة في 6 مواجهات فقط بينما سطر التعادل بينهما 5 لقاءات بينما نجح المارد الأحمر في الفوز 16 مرة.

واستطاع طارق العشري خلال مواجهاته الـ 27 في هز شباك الأهلي بـ 25 هدفا، ولكن نجح الأهلي في مضاعفة الأهداف خلال مواجهاته أمام العشري ونجح في هز شباكه بـ 45 هدفا.

وتعد مواجهة اليوم هي المواجهة 28 للعشري أمام الأهلي بقيادة فريق الحرس يسعى من خلاله في تحقيق الفوز رقم 7 في المباراة التي تجمعهم على ملعب إستاد الأهلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!