مباشر | مباراة ليفربول ومونتيري | نصف نهائي كأس العالم للأندية

يواجه فريق ليفربول الإنجليزى نظيره مونتيرى المكسيكى على أرضية ملعب خليفة الدولى بدولة قطر، ويأمل الليفر فى تحقيق الانتصار الأول لمشاركته فى البطولة ، بينما يسعى فريق مونتيرى لحسم الفوز والتغلب على بطل أوروبا والتقدم نحو الكأس.

الان ينتظر المشاهدين من سيفوز في مباراة ليفربول ومونتيري والذى سوف يقابل الفريق البرازيلي فلامنجو بعد فوزه بالأمس على الهلال السعودي.

ويمتلك ليفربول مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة المباراة مثل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وساديو ماني وفيرمينو والحارس أليسون.

ويفتقد ليفربول لخدمات الثلاثي جويل ماتيب وفابينيو وديان لوفرين بسبب الاصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فينالدوم الذي تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة واتفورد السبت الماضي بمسابقة الدوري الانجليزي.

ويأمل ليفربول بأن يثبت الهيمنة الأوروبية الراهنة على مونديال الأندية؛ إذ إن مواطنه تشلسي هو الفريق الأوروبي الوحيد الذي فشل في رفع الكأس منذ عام 2007، بخسارته أمام كورينثيانس البرازيلي في نهائي 2012.

ويجد مونتيري نفسه أمام فرصة أن يصبح أول فريق من اتحاده القاري يخوض نهائي كأس الأندية في نسختها السادسة عشرة، وهي ما قبل الأخيرة، وفق الصيغة الحالية (كل عام بمشاركة سبعة أندية هي ستة أبطال قاريين وبطل دوري البلد المضيف).

وبعد نسخة العام المقبل التي ستقام أيضًا في قطر تستضيف الصين نسخة 2021 التي من المقرر أن تقام بحلة جديدة بمشاركة 24 فريقًا، ومرة كل أربعة أعوام.

وتفوق الفريق المكسيكي في الدور الثاني على السد القطري بنتيجة 3-2.

ويشرف على الفريق المدرب أنطونيو محمد، ابن الـ49 عامًا، الذي تولى هذه المهمة بداية في العام 2015، قبل أن يفترق الطرفان في 2018، ويلجأ النادي إليه مجددًا في أكتوبر الماضي.

وقال المدرب الأرجنتيني – المكسيكي ذو الأصول اللبنانية بعد الفوز على السد: «فعلاً كانت مباراة صعبة، ونحن علينا أن نتدارك ونقلب الصفحة، وعلينا أن نقدم مستوى أفضل إذا ما أردنا أن نواجه ليفربول، وهو خصم يجبرك على أن تلعب أفضل، وليس لدينا أي خيار آخر».

مباشر | مباراة ليفربول ومونتيري | نصف نهائي كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!