آخر الأخبارالدوري المصريبث مباشر

مباشر: مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

أكد عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني المؤقت لفريق نادي بيراميدز، أن ما حدث في النادي عقب إقالة المدرب الفرنسي سيباستيان ديسابر، هو أمر طبيعي يحدث يوميا في جميع الأندية الكبيرة، وذلك عقب توليه مهمة المدير الفني لنادي بيراميدز، مساء الخميس، قبل مواجهة الفريق المرتقبة أمام المصري البورسعيدي اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

وقال زيزو في تصريحات صحفية: “كنت أرى الفريق يعاني من أزمة كبيرة في الفترة الماضية، وظهرت آثار تلك المشاكل على النتائج في المباريات الأخيرة، وأحيانا التغيير تكون له فائدة على الفريق، المدير الفني السابق للفريق، الفرنسي سباستيان ديسابر، أدى دوره على أكمل وجه، وعنصر التوفيق وعدمه هو من يحكم استمرار المدرب”.

وتابع: “الإدارة قررت إنهاء التعاقد مع المدرب بالتراضي هو وجهازه المعاون، الذي طلب أن يشارك في المران الأخير ويساعدني في المران، وبصفتي مديرا فنيا وافقت ورحبت بهذه الروح الطيبة في تلك الظروف”.

وتطرق “زيزو” للحديث حول مباراة المصري المقبلة قائلاً:” أمامنا مباراة صعبة وهامة للغاية أمام فريق قوي هو أحد أكبر القوى في كرة القدم المصرية، وبعد تولي المهمة حاولت في أول تدريب العمل على الحالة النفسية وإخراج اللاعبين من حالتهم السابقة إلى حالة أخرى، ونجحت إلى حد كبير في ذلك”.

وأوضح أن هناك مشكلة وجدها مع بداية توليه المهمة، متمثلة في بعض الإصابات والإيقافات قبل لقاء المصري، مما سيصعب عملية اختيار العناصر التي تساعده على تقديم الأداء المنتظر واستعادة الانتصارات مرة أخرى، وتحدث المدير الفني عن معيار اختيار اللاعبين في الفترة المقبلة قائلا:” تحدثت مع اللاعبين في أول محاضرة عن معيار العدالة والاجتهاد في الملعب، وأنه سيكون الفيصل النهائي في اختيارات اللاعبين”.

واختتم زيزو تصريحاته: “تعودت على مثل هذه المواقف، وأن أتحمل المسؤولية في ظروف صعبة للغاية، والكل اعتاد على قدرتي الخروج من الأزمات، وأنا من باعث شعوري وإحساسي بالمسؤولية أقرر تولي المهمة في ظروف صعبة، وأعتقد أنني إذا كنت اعتذرت عن قبول المهمة كانت ستكون هناك مشكلة، إما تضطر الإدارة لاختيار مدرب بسرعة قد لا يكون بنفس القدرات التي تحتاجها، أو يتكلف الفريق كثيرا إذا استمر الوضع السابق، ومن إحساسي بالمسؤولية كان من الطبيعي أن أشارك وألا أتأخر”.

مباشر: مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي | الدوري المصري

https://youtu.be/aFcFX02_yys

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق