آخر الأخبارالدوري المصري

الكرواتي أنتي تشاتشيتش مديرًا فنيًا لبيراميدز ومحمود فتح الله في الجهاز المعاون

أعلن نادي بيراميدز عن تعيين الكرواتي أنتي تشاتشيتش، مديرا فنيا جديدا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بداية من المباراة القادمة أمام المصري البورسعيدي، والتي ستقام الاحد المقبل، في إطار دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويمتلك تشاتشيتش سيرة ذاتية حافلة، حيث كانت آخر محطاته التدريبية مع المنتخب الكرواتي، في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، حيث حقق نتائج جيدة في البطولة، قبل الخروج أمام المنتخب البرتغالي الذي فاز باللقب.

واستمر المدير الفني الكرواتي في قيادة منتخب بلاده في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم روسيا ٢٠١٨، قبل أن يتفق مع إدارة الاتحاد الكرواتي على الرحيل بعد التعادل مع فنلندا في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات.

وسبق للمدير الفني الجديد لبيراميدز، خوض تجربة تدريبية لمدة ثلاث سنوات في ليبيا وحقق معهم نتائج طيبة للغاية، كما فاز مع فريق دينامو زغرب بالدوري الكرواتي.

وأوضح المهندس ممدوح عيد أن المدرب الكرواتي يصطحب معه مدربين ومدرب حراس مرمى ومخطط أحمال بجانب محلل أداء، وسيتواجد معهم محمود فتح الله وعمرو مختار كمدربين في الجهاز المعاون. وأعلن عن

أسماء الجهاز الفني المعاون على النحو التالي:

المدير الفني: أنتي تشاتشيتش المدربان المساعدان: ايميتسا سيرتيتش – أندروي فيرنشينا مدرب حراس المرمى: دراجو كونديتش مدرب: محمود فتح الله مدرب مساعد: عمرو مختار مدرب اللياقة البدنية: ليونارد صوفينا محلل الأداء: يوزو تاديتش.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق