مباشر مباراة المصري البورسعيدي وسموحة | الدوري المصري

تترقب جماهير كرة القدم المصرية، المواجهة القوية التي تجمع فريقي المصري البورسعيدي وسموحة،  فى تمام الخامسة عصر اليوم الخميس، في المباراة التي تقام على ملعب استاد الجيش بالسويس، ضمن الجولة الـ 11 من بطولة الدوري الممتاز.

أحد أبرز الأمور التي تشعل مباراة اليوم،هو مدربا الناديين، حيث يتولى قيادة المصري البورسعيدي إيهاب جلال، فيما يقود حسام حسن نادي سموحة.

وتشهد علاقة إيهاب جلال وحسام حسن توترا ملحوظا منذ فترة طويلة، حيث كان أبرزها تبادل الهجوم والاتهامات عقب أكثر من مباراة جمعتهما، خاصة خلال فترة تواجد التوأم حسام وإبراهيم حسن، تدريب المصري، ووقتها كان يقود إيهاب جلال نادي مصر المقاصة، حيث شهدت مباراة الدور الأول لموسم 2017، أزمة كبيرة بعد أن فتح إيهاب جلال النار على العميد مبديا غضبه من تكرار حديث مدرب المصري عن ركلات الجزاء التي تحتسب للفريق الفيومي.

شهدت مباراة الجولة 26 من الدوري الممتاز في الموسم الماضي، بين فريقي المصري وسموحة، أزمة من نوع مختلف بين إيهاب جلال وحسام حسن، حيث رفض “جلال” مصافحة “العميد” بعد الفوز عليه 4 / 2.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 3 لقاءات وتعادل فى مباراتين وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 8 اهداف وتلقت شباكه 7 اهداف فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 9 أهداف .

مباشر مباراة المصري البورسعيدي وسموحة | الدوري المصري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!