آخر الأخبارالدوري المصري

ملخص مباراة الزمالك 2-0 أسوان | الدوري المصري

حقق فريق الزمالك فوزا على نظيره فريق أسوان بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما فى إطار الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز على ملعب استاد القاهرة وأحرز ثنائية الفارس الأبيض مصطفى محمد وأحمد سيد زيزو.

بدأ اللقاء بتبادل الكرة فى منتصف الملعب وحصل أحمد فتحى لاعب أسوان على ركلة حرة فى الدقيقة الثانية إثر عرقلة تعرض لها من مصطفى محمد مهاجم الزمالك وهدد الفارس الأبيض دفاعات أسوان عن طريق أحمد سيد زيزو وحصل على ركلة ركنية وسدد محمود علاء الكرة تمر إلى جوار مرمى حارس أسوان.

شهدت مجريات العشر دقائق فى شوط أول متوسط المستوى تبادل الهجمات من كلا الفريقين وقاد محمد الصباحي هجمات الفريق الجنوبي وكاد أن يهدد مرمى محمد أبو جبل فى إحدى الكرات الخطيرة لكنه فضل فى المرور من مدافع الفارس الأبيض.

يوسف أوباما فشل فى ترجمة هجمتين وصلا إليه إلى فرص خطيرة وأهداف مبكرة بسبب الرعونة فى التحرك على الكرة فيما نجح مصطفى محمد قبل أن يلفظ الشوط الأول أنفاسه أن يقلب الطاولة ويفك شفرة أسوان بعدما تسلم تمريرة ماكرة نجح خلالها فى تحويل الكرة ببراعة في شباك مسعد عوض حارس المنافس ويسجل هدفا عالميا صعبا.

احتسب حكم اللقاء ركلة حرة ضد مدافع الزمالك ومن خطأ دفاعي فى الدقيقة 37 كاد محمود الونش من خطأ دفاعى أن يهدى هدفا لصالح أسوان بعدما أعاد الكرة برأسه إلى الخلف سددها محمد الصباحي وتصدى لها بصعوبة محمد أبو جبل حارس مرمى الفارس الأبيض.

بدأت مجريات الشوط الثاني بضغط زملكاوي من أجل تعزيز النتيجة واحتسب طارق سامى حكم اللقاء ركلة حرة ضد طارق حامد فى الدقيقة 46 إثر عرقلته أحمد عامر لاعب أسوان وأشهر البطاقة الصفراء فى وجه نجم الفارس الأبيض.

أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء ضد فرجاني ساسي للاعتراض على القرارات التحكيمية فى الدقيقة 49 كما أشهر إنذارا ضد سامي الشيشينى فى الجهاز المعاون للفارس الأبيض وقام أيضا بطرد طارق حامد فى الدقيقة 52 بعد حصوله على الإنذار الثاني.

احتسب طارق سامى حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الزمالك عقب تعرض يوسف أوباما إلى العرقلة داخل منطقة الجزاء وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء للاعب أسوان محمود نعيم فى الدقيقة 60 أهدرها محمود علاء بالدقيقة 61.

نجح أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الثاني عقب تلقيه تمريرة وانطلق بسرعة وانفرد بمسعد عوض حارس أسوان وأسكن الكرة الشباك ودفع المدرب الفرنسي باللاعب محمد حسن بديلا عن أشرف بنشرقي.

https://youtu.be/qhdV5zzGZ-4

أنقذ مسعد عوض حارس مرمى أسوان مرماه من فرصة هدف ثالث فى الدقيقة 73 إثر تمريرة طولية من يوسف أوباما إلى مصطفى محمد من خلف دفاعات أسوان ينجح حارس أسوان فى إبعادها وإفشال هجمة خطيرة للزمالك.

https://youtu.be/v68kwDWBv4c

أهدر بدارا سيلا فى الدقيقة 80 فرصة حقيقية لتسجيل هدف أول بعدما سدد الكرة تصدى لها محمد أبوجبل حارس الزمالك وأبعدها مدافعو الفارس الأبيض.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق