مباشر مباراة الزمالك وطنطا‏ | الدوري المصري

يلتقى فى الخامسة والنصف، مساء اليوم الأحد، الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وطنطا باستاد غزل المحلة، فى الجولة الثانية عشرة للدورى الممتاز.

يدخل الفريق الأبيض المباراة وسط معنويات مرتفعة بعد أن استعاد نغمة الانتصارات عقب الفوز فى الجولة السابقة على أسوان بهدفين نظيفين، رفع بهما رصيده إلى النقطة ١٨ محتلًا بها المركز الرابع، وله لقاء مؤجل مع الأهلى.

استعد الزمالك للمباراة سريعًا من دون راحة نظرًا لضيق الوقت، حيث حرص الفرنسى كارتيرون على عمل استشفاء للاعبين الأساسيين حتى لا يصابوا بحالة من الإجهاد، نظرًا لضغط المباريات، وركز على النواحى التكتيكية فقط فى التدريبات وتجربة الخطة التى سيواجه بها طنطا بعد أن شاهد له مباريات عدة فى الدورى، ووضع مع معاونيه سامى الشيشينى وأمير عبدالعزيز يديه على نقاط القوة والضعف.

أكد المدير الفنى للاعبيه أنهم كانوا رائعين فى مباراة زيسكو الزامبى، وكذلك مباراة أسوان، وعليهم أن يحافظوا على الأداء الجيد والروح القتالية العالية ويسعوا فقط إلى مواصلة الانتصارات لأن الفرصة مازالت قائمة للمنافسة فى الدورى، ولا ينظرون إلى نتائج المنافسين، وعليهم فقط أن يركزوا فى كيفية الفوز فى كل مباراة على حدة.

يسعى كارتيرون إلى عمل تشكيل متوازن لتعويض الغيابات الإجبارية، خصوصًا فى خط الوسط بسبب غياب الثنائى الأساسى التونسى فرجانى ساسى وطارق حامد اللذين تعرضا للإيقاف بعد لقاء أسوان بسبب الإنذار الثالث والطرد.

يتوقع أن يلعب الزمالك بتشكيل مكون من محمد عواد فى حراسة المرمى، وأمامه رباعى الدفاع محمد عبدالغني ومحمود حمدى الونش وعبدالله جمعة وأحمد عيد، وفى الوسط أحمد سيد زيزو ومحمد حسن وأمامهما محمد أوناجم وأشرف بن شرقى ويوسف أوباما، ويقود الهجوم عمر السعيد.

مباشر مباراة الزمالك وطنطا‏ | الدوري المصري

فى الخامسة والنصف، مساء اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!