مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي | دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يواجه النجم الساحلي في موقعة هامة، ضمن منافسات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

تقام مباراة الأهلي والنجم الساحلي في التاسعة مساء اليوم بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، على ملعب السلام، في دوري أبطال إفريقيا.

وعلق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على تأهل الزمالك إلى دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الزمالك إلى دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا رفقة مازيمبي الكونغولي، بعد تعادل زيسكو يونايتد الزامبي مع أول أغسطس الأنجولي اليوم.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والنجم الساحلي: “تأهل الزمالك جيد للكرة المصرية، ونركز في المباراتين المقبلتين للصعود معه إلى الدور التالي”.

وعن عدم مشاركة سليماني كوليبالي مهاجم الأهلي السابق والنجم الساحلي الحالي، في مباراة الغد، اختتم: “يجب أن نركز على طريقتنا لأن هذا أهم من التركيز في كيفية لعب الفرق الأخرى ومن الذي سيلعب معهم”.

وقال جاريدو في المؤتمر الصحفي للمباراة: “مباراة الأهلي مهمة وحاسمة، لدينا فرصة غدًا للتأهل وأخرى بعد أسبوع”.

وتابع: “النجم الساحلي جاهز وحراس المرمى أيضًا بعد قيد علاء الدين أيوب، الأهلي وفريقي ناديان عظيمان ولديهما تاريخ كبير ومواجهتهما من أكبر المواجهات في إفريقيا”.

ويغيب حارس النجم الساحلي الأساسي عن مباراة الأهلي، بسبب الإيقاف نتيجة لطرده في الجولة الماضية أمام الهلال السوداني.

وأكمل: “لدنيا أهداف قوية أمام الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية، النجم فريق كبير جدًا في إفريقيا وسنحاول إثبات ذلك غدًا بتحقيق التأهل”.

وأكد: “هدفنا التتويج باللقب، كنا نعلم أن المجموعة صعبة جدًا والتأهل أيضًا، سنلعب غدًا أمام منافس قوي جدًا في إفريقيا ومن الأفضل في القارة”.

واختتم: “الأهلي ناد كبير وعريق والمنافسة قوية معه والهلال، وتعثر النجم محليًا لا يمثل ضغطًا على الفريق في إفريقيا بدليل مشواره الجيد في دور المجموعات”.

ويتصدر الهلال السوداني المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا برصيد 9 نقاط من 5 مواجهات، ويأتي النجم الساحلي التونسي وصيفًا بنفس عدد النقاط من 4 مواجهات، ويتواجد الأهلي في المركز الثالث بـ7 نقاط من 4 مواجهات، بينما يتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي الترتيب بنقطة وحيدة من 5 مواجهات.

مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي | دوري أبطال أفريقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

Adblock detected!

Please whitelist our nilesports.com and refresh this page!