آخر الأخبارالدوري المصري

مرتضى منصور لـ تركي آل الشيخ: “صبري عليك نفذ وانتظر مفاجآتي ليك”

رد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على تصريحات تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، التي نشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وتحدث رئيس القلعة البيضاء في تصريحات صحفية، مساء اليوم الخميس، قائلا: “صبري عليك نفذ وانتظر مفاجآتي ليك”. وأعلن مرتضى عن إزالة اللافتة المكتوب عليها اسم تركي آل الشيخ من على المبنى الاجتماعي بنادي الزمالك، بسبب استفزازه المستمر لجماهير الزمالك مؤخرًا.

وكان الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، قد كتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “كنت أتمنى لو سمحت لنا القرعة بمواجهة نادي الزمالك؛ لأنه الأسهل والطريق السلس للعبور مع كامل احترامي لنادي الزمالك وجمهوره الذي أحترمه، أنا باتكلم كرة قدم ومستوى فني خلال هذا الموسم”.

وبعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووقوع الزمالك مع الترجي والأهلي مع صن داونز، نشر آل الشيخ، قائلا: “صن داونز ليس بالفريق السهل.. يا بختك يا ترجي”.

تصريحات تركي آل الشيخ أغضبت جماهير نادي الزمالك، التي شنت هجومًا عنيفًا على مالك نادي ألميريا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق