آخر الأخبارأفريقيا

الزمالك ضد الترجي في السوبر الافريقي تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة

يستعد نادي الزمالك المصري لمواجهة الترجى التونسي في بطولة كأس السوبر الأفريقي .

وتقام المباراة في قطر بمدينة الدوحة على ملعب ستاد ثاني بن جاسم الخاص بنادي الغرافة، وذلك يوم الجمعة 14 فبراير 2020 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الترجى التونسي هو بطل دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والفارس الأبيض هو بطل كأس الكونفيدرالية، لذا يلتقيان في كأس السوبر ويتطلع الفريقان للفوز لأهمية المباراة حيث تعد بطولة من مباراة واحدة.

كانت آخر لقاءات الزمالك أمام النادي الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز بنتيجة 2-1 حيث تقدم باهر المحمدي بهدف لصالح الدراويش في الدقيقة 33 وأحرز أوباما هدف التعادل في الدقيقة 61 ثم أحرز اللاعب محمود علاء هدف الفوز في الدقيقة 67 عن طريق ضربة جزاء، وارتفع رصيد أبناء ميت عقبة إلى 31 نقطة وأصبح صاحب المركز الثالث فى الجدول، وآخر لقاءات الترجي في الدوري التونسي كانت أمام نادي اتحاد تطاوين وانتهى اللقاء بالتعادل 1-1.

لن يغيب عن الزمالك أي لاعب للإصابة أو الإيقاف عن مباراة الترجي في كأس السوبر الإفريقي، وستكون جميع الخيارات متاحة أمام كارتيرون.

من المتوقع أن يبدأ أبو جبل في حراسة المرمى، وأمامه عبدالله جمعة وعلاء والونش وحازم إمام، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي كمحورين، وأمامهما شيكابالا وبنشرقي وأوباما، وسيقود الهجوم مصطفى محمد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق