آخر الأخبارأفريقياالكونفدراليةدوري أبطال أفريقيا

فيديو.. الزمالك بطلًا لكأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي بنتيجة 3-1

تغلب فريق الزمالك على الترجي بنتيجة ٣_ ١ في المباراة التى أقيمت بينهما في إطار كأس السوبر الإفريقي باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالعاصمة القطرية الدوحة فى عيد الحب.

تقدم يوسف أوباما للزمالك ثم أدرك عبد الرؤوف بن غيث للترجى وأضاف أشرف بنشرقي الهدف الثاني والثالث للأبيض.

وقام لاعبو النادى الزمالك بالتوجه إلى المدرجات عقب انتهاء اللقاء ومبادلة الجماهير التحية والاحتفال بالفوز والتتويج بالسوبر الإفريقي.

بدأ اللقاء بضغط تونسي على دفاعات الزمالك وشهدت الدقيقة الأولى تدخلا عنيفا من جانب لاعب الترجى اتجاه مصطفى محمد وحصل مهاجم الفارس الأبيض على ركلة حرة.

وأحرز يوسف أوباما هدف الزمالك الأول عقب تلقيه عرضية ماكرة من محمد عبدالشافى سددها برأسه قوية تسكن شباك معز بن شريفية محرزا الهدف الأول.

شهدت مجريات الشوط الثاني مبادرة هجومية لفريق الترجي واعترض لاعبو الترجي على عدم احتساب ضربة جزاء بداعي لمسة يد من مدافع الزمالك فى الدقيقة 47 .

واضطر الحكم الجنوب افريقي فيكتور جوميز إلى اللجوء لتقنية الفيديو احتسبها ركلة جزاء لصالح الترجي وأشهر البطاقة الصفراء ضد حمدي الونش وسددها عبدالرؤوف بن غيث فى الدقيقة 52 محرزا هدف التعادل للفريق التونسي.

نجح أشرف بنشرقي فى الدقيقة 57 فى إضافة ثاني أهداف الزمالك فى مرمى الترجى من مهارة فردية بعدما راوغ مدافع الترجي وسدد الكرة ببراعة في مرمى حارس الترجى.

منح حكم اللقاء الجنوب إفريقي البطاقة الصفراء فى الدقيقة 82 لـ اللاعب طارق حامد بعد ارتكابه خطأ وألغى حكم اللقاء هدفا أحرزه لاعب الترجي بداعى قيامه بدفع محمود حمدي الونش ودفع فى الدقيقة 86 مدرب الزمالك بالمدافع محمد عبدالغني بدلا من حازم إمام الذى حصل على بطاقة صفراء بداعي التباطؤ في الخروج من الملعب.

نجح محمد أبو جبل حارس الزمالك فى إبعاد إحدى الكرات الخطيرة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ودفع مدرب الزمالك باللاعب محمد أوناجم فى الوقت بدل الضائع بديلا عن مصطفى محمد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق