آخر الأخبارأفريقياالكونفدراليةدوري أبطال أفريقيا

فيديو.. كارتيرون: “فخور بلاعبي الزمالك وكل مصر ستكون سعيدة اليوم”

أعرب الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بالفوز على الترجي التونسي في السوبر الإفريقي، مشددًا على فخره بالفوز على بطل دوري أبطال إفريقيا في نسختين متتاليتين في الفترة الحالية.

وحقق الزمالك اللقب الرابع في تاريخ البطولة القارية بفضل ثنائية أشرف بن شرقي والهدف المبكر ليوسف أوباما ليحسم اللقاء بنتيجة 3-1.

وحقق كارتيرون رقمًا مميزًا في البطولة بعدما أصبح أول مدرب يتوج بكأس السوبر الإفريقي في موسمين متتاليين ضد نفس الخصم ونفس المدرب.

وقال المدير الفني في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة عبر قناة «بي إن سبورتس» إن الترجي عاد للمباراة في بداية الشوط الثاني بعدما سجل التعادل بركلة جزاء وهو ما تسبب في ارتباك فريقه، قبل أن يستعيد الزمالك توازنه ويحقق الفوز.

وأضاف كارتيرون في تصريحاته: «اللاعبين يستحقون الفوز، وكل مصر ستكون سعيدة اليوم».

وتابع المدرب الفرنسي: «عملنا كثيرا على التكتيكات، الترجي فريق مميز، وكا نيجب علينا أن نكون في أعلى مستواياتنا بدنيًا وفنيًا».

وواصل: «لم نترك مساحات، سيطرنًا على مجريات اللعب ونجحنا في التعامل مع الكرات العرضية التي يجيد الفريق التونسي استغلالها، وكنا نستطيع تسجيل العديد من الأهداف».

وأوضح: «فخور بلاعبي فريقي وقدرتهم على تقديم عرض قوي أمام الترجي التونسي والتتويج باللقب، وأوجه الشكر لجميع اللاعبين، كما أهدى الفوز لجماهير الزمالك التي حرصت على مؤازرة الفريق في المباراة».

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق