آخر الأخبارالدوري المصري

تعرف على موعد مباراة الأهلى والزمالك والقنوات الناقلة فى الدوري المصري

تمسك اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني بإقامة مباراة الأهلي والزمالك غدًا في موعدها الرسمي رافضين فكرة التأجيل خاصة أن الجهات الأمينة لم ترسل أي خطابات في هذا الإطار.

ومن المقرر أن يصل طاقم التحكيم الليتواني، اليوم على أن يتم استقباله من قبل وفد خاص من أعضاء الجبلاية، لإنهاء إجراءات خروجه من المطار والتوجه إلى فندق الإقامة مباشرةً.

وكشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال الغندور، عن تعين طاقم تحكيم ليتواني، لإدارة مباراة الأهلي ضد الزمالك، بالدوري الممتاز.

وأعلنت الجبلاية عن تعيين اللتواني جيديميناس ماسيكا “حكم ساحة”، على أن يعاونه كل من فيتوتاس سميكوس “مساعد أول”، كاسلوسكاس “مساعد ثان”، “دوناتاس رامساس “حكم رابع”.

https://www.youtube.com/watch?v=woX6mJonS2k

وحسم الزمالك لقب الكأس السوبر على حساب غريمه التاريخي الأهلي في أبوظبي، الخميس الماضي، بالفوز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل السلبي. لكن المباراة شهدت مناوشات بين لاعبي الطرفين بلغت أوجها في نهايتها، مع تبادل اللاعبين التدافع والألفاظ المسيئة.

وأصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري، مساء السبت، عقوبات صارمة على خلفية هذه الأحداث، شملت على وجه الخصوص إيقاف لاعبَين حتى نهاية الموسم هما محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الأهلي حاليا والزمالك سابقا، وإمام عاشور لاعب فريق “القلعة البيضاء”.

وفي إحدى المرات النادرة خلال تاريخهما الطويل، سيلتقي الأهلي بالزمالك في ديربي ثان، بعد 5 أيام من الديربي الأول، الاثنين المقبل، ضمن منافسات الدوري.

وقد يشهد لقاء “الكلاسيكو” المصري مشاحنات مضاعفة الاثنين، لأنه سيأتي بعد 5 أيام فقط من المواجهة الأولى، التي لم تمر بسلام.

وشمل قرار لجنة الانضباط غرامات مالية وعقوبات إيقاف طالت قائد الزمالك محمود عبد الرازق (شيكابالا) لثماني مباريات، وزميله عبدالله جمعة (3 مباريات)، إضافة الى ياسر إبراهيم والنيجيري جونيور أجايي في الأهلي (إيقاف مباراتين لكل منهما).

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق