آخر الأخبارالدوري المصريالسوبر المصريفيديوهات

فيديو.. بلاغ ضد شيكابالا بعد أحداث السوبر بتهمة خدش الحياء العام

تقدم المحامي فريد سالم الشريف، ببلاغ للنائب العام يطالب فيه بالتحقيق مع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، بتهمة خدش الحياء العام، بعد أحداث مباراة السوبر الأخيرة أمام الأهلي.

وأكد مقدم البلاغ أن لاعب الزمالك قام بأفعال “خادشة للحياء عبارة عن إيحاءات جنسية” عقب انتهاء مباراة السوبر المصري بين فريقه أمام فريق الأهلي، والتي أقيمت بدولة الإمارات.

وجاء في البلاغ رقم 1076 لسنة 2020، عرائض نائب عام، أنه بتاريخ 20 فبراير الجاري، وبمجرد انتهاء مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك، فوجئ الملايين من المشجعين والمشاهدين على شاشات الفضائيات من رجال ونساء وأطفال بقيام اللاعب محمود شيكابالا، “بأفعال مشينة وخادشة للحياء”.

وأكد البلاغ أن هذه الأفعال التي فعلها اللاعب تشكل “فعلا فاضحا” وجميعها مصورة عبر كاميرات التليفزيون ونُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن المادة 306 مكرر (أ) من قانون العقوبات تنص على أنه “يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر ولا تجاوز عامين وبغرامة لا تقل عن 500 جنيه ولا تزيد عن ألفي جنيه، أو بإحدى العقوبتين كل من تعرض لشخص بالقول او بالفعل او بالإشارة على وجه يخدش حياء في مكان عام أو طريق”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق