فيديو.. تفاصيل لـ أزمة مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك

Cairo Stadium

Cairo Stadium

تفاصيل الأزمة الجديدة في الكرة المصرية بسبب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم على استاد القاهرة.
وكان توج فريق الزمالك يوم الخميس الماضي ببطولة السوبر المصري أمام الأهلي على استاد محمد بن زايد في الإمارات بركلات الترجيح بنتيجة 4-3

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك عن قراره بعدم خوض مباراة السوبر المصري اليوم نظرا لـ ارهاق الاعبين وضرورة حصولهم على راحه عقب مباراة السوبر استعدادا لمباراة الترجي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال افريقيا.

كما أعلن نادي الزمالك، أمس الأحد، برئاسة المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، عدم استكمال مسابقة الدوري العام، في ظل وجود لجنة تسيير الأعمال بإتحاد الكرة المصري برئاسة عمرو الجنايني.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك خوض مباراة القمة أمام الأهلي بفريق مزيج بين مواليد 1999 و2000 و 2001 يأتي قرار مجلس الإدارة بعد رفض مرتضى منصور رئيس النادي ومجلس القلعة البيضاء خوض الفريق الأول للمباراة اعتراضا على قرارات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، ولمنح لاعبي الفريق الأول فرصة للراحة قبل لقاء الترجي في دوري الأبطال يوم الجمعة المقبل.

ويقود الفريق الأبيض خلال مباراة القمة أحمد عبد المقصود المدير الفني لفريق مواليد 2001 ويعاونه أحمد عبد الرؤوف مدرب عام.

ويتواجد من لاعبي الفريق الأول للزمالك مع الناشئين في مباراة القمة محمد صبحي حارس المرمى وأحمد عيد الظهير الأيمن ومحمد عبد السلام المدافع فيما سيكون باقي الفريق من لاعبي فريق الناشئين بالنادي.

وتنص عقوبة الانسحاب من أى مباراة من مسابقة الدورى الممتاز، لاعتبار الفريق المنسحب مهزومًا بنتيجة 2 / 0، بالإضافة إلى خصم 6 نقاط من رصيده فى نهاية الموسم.

فيديو.. تفاصيل لـ أزمة مباراة القمة اليوم بين الأهلي والزمالك

واتخذت لجنة الانضباط والأخلاق باتحاد الكرة عددًا من القرارات على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الأهلى والزمالك، فى السوبر المصرى الأخيرة وجاءت على النحو التالى:

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلى، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إدارى الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

إيقاف محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الزمالك 8 مباريات وغرامة 100 ألف جنيه.

إيقاف عبد الله جمعة لاعب الزمالك 3 مباريات وغرامة 50 ألف جنيه.

إيقاف كل من، ياسر إبراهيم وأجاى لاعبا الأهلى مباراتين وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما.

تغريم كل من ناديى الأهلى والزمالك 100 ألف جنيه.

منع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك من المشاركة فى أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

Read Previous

مباشر مباراة الاهلي و الزمالك | الدوري المصري

Read Next

فيديو.. مرتضى منصور: لا أعلم إذا كان لاعبي الزمالك وصلوا أم لا