موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

Patrice Carteron

Patrice Carteron

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، جاهزية الفريق الأبيض لمواجهة الترجي التونسي، غدا الجمعة، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة.

وقال “كارتيرون” خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “سعيد ومتحمس للعب في دور الثمانية أمام البطل بآخر نسختين، والصعود لن يكون سهلا، وعلينا التركيز بشكل كبير لتحقيق هدفنا”.

وتابع: “أوباما يعاني من إجهاد كبير بسبب كثرة المباريات، وقررت عدم ضمه مثل الحارس محمد عواد لهذا السبب، وأتمنى يكونوا جاهزين لمباراة العودة، ولدينا العديد من اللاعبين قادرون على اللعب في أكثر من مركز وتعويض غياب أي لاعب”.

وأكمل: “مواجهة الترجي مختلفة هذه المرة لأن لعب مباراة واحدة ببطولة تختلف عن الذهاب والعودة، ويكون لها حسابات مختلفة ليس الأهم مين يحقق الفوز المهم نتيجة المباراتين”.

وتابع المدير الفني الفرنسي: “سنؤدي بخطة مختلفة بسبب غياب أوباما، وما يهمني هو تحقيق الفوز في مباراة الغد ثم التفكير في مباراة العودة، وأغلقنا صفحة السوبر المصري تماما، وفوزنا ببطولتين يزيد من دوافع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، كما أن المباريات الكبرى تأخذ من مجهود اللاعبين وعدم خوض قمة الدوري مفيد للفريق”.

وأكد أنه ينتظر دعم جمهور الزمالك في ستاد القاهرة، وكذلك من لعبور عقبة الترجي بطل آخر نسختين، ووجود الجمهور يعطي طابعا مميزا، وهو ما حدث في مباراتي السوبر الأفريقي والمصري.

وضمت القائمة كلا من :-

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل – محمود جنش.

في خط الدفاع: محمود علاء – محمود الونش – محمد عبد السلام- حازم إمام- عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي.

فى خط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي- محمد حسن – احمد زيزو- محمد عنتر – محمد اوناجم – شيكابالا – أشرف بن شرقي.

في خط الهجوم: مصطفى محمد – كاسونجو.

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السادسة مساء الجمعة

Read Previous

شريف إكرامي وقع منذ شهر لـبيراميدز 3 مواسم

Read Next

ملخص مباراة مصر و العراق | ربع نهائي كأس العرب للمنتخبات تحت 20 سنة **فيديو**