آخر الأخبارأفريقيادوري أبطال أفريقيا

مباشر: مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي | دوري أبطال أفريقيا

يحل الفريق الأول بنادي الأهلي، ضيفا على نظيره فريق «صن داونز» الجنوب إفريقي في تمام الساعة الثالثة عصرا من مساء اليوم السبت بتوقيت مصر، على ملعب لوكاس موريبي في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

يدير اللقاء الحكم الجامبى بكارى جاساما ويرغب الأهلي في مصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك بركلات الترجيح، في أخر مباراة خاضها الأهلي قبل الصدام مع «صن داونز».

يدخل الأهلي مواجهة الليلة وهو يفكر في حجز تذكرة التأهل لدور نصف النهائي بعدما نجح الزمالك أمس في الصعود لنصف النهائي على حساب الترجي التوني بعدما نجح في الفوز عليه بمجموع المبارتين 3-2.

ونجح الأهلي في الفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت على إستاد القاهرة السبت الماضي بهدفين دون رد أحرزهم علي معلول اللاعب ليخرج الأهلي بنتيجة مطمئنه قبل لقاء العودة.

ومن ناحية أخري يسعى المار الأحمر بالأخذ بالثأر من بطل جنوب أفريقيا بعد الهزيمة المذلة أمامه في الموسم الماضي بنفس الدور بخمسة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب ببريتوريا وهي الهزيمة التي أطاحت بالأهلي من البطولة بعدما اكتفي بالفوز بهدف “يتيم” في لقاء العودة بمصر

وكان رينيه فايلر المدير الفني للأهلي اختار 20 لاعبًا للسفر إلى جنوب إفريقيا وهم محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ومروان محسن، ومحمد مجدي أفشة، وعلي معلول، وأحمد الشيخ، وأليو بادجي، وأحمد فتحي، وجونيور أجايي، وجيرالدو، ومحمد هاني.

مباشر: مباراة ماميلودي سونداونز والأهلي | دوري أبطال أفريقيا

تابع صفحتنا الجديدة على فيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع المباريات الهامة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق