آخر الأخبارفيديوهات

فيديو.. عمرو السولية ينقذ الأهلي من الهزيمة أمام سموحة

انتهت منذ قليل، مباراة الأهلي ونظيره سموحة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ18 لبطولة الدوري.

وشهدت المباراة، استخدام تقنية “الفار” في الدقيقة 91 من عمر المباراة، حيث احتسب حكم المباراة ضربة جزاء، سددها عمرو السولية على يسار الحارس، ليسجل التعادل.

وأحرز يوسف دبو لاعب سموحة، هدف التقدم لفريقه في شباك الأهلي، من تسديدة صاروخية، في الدقيقة 69 من عمر الشوط الثاني.

كما شهدت المباراة في الدقيقة 72، طرد رامي ربيعة مدافع الأهلي بعد لمسة يد متعمدة، وحرمت سموحة من انفراد بالمرمى.

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق قدم اليوم مباراة لم تكن الأفضل له هذا الموسم.

https://youtu.be/hyRmNq_M38M

وقال «فايلر»، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: «خضنا مباراة اليوم في ظروف صعبة للغاية في ظل معاناتنا من الإجهاد والغيابات والإصابات، بالإضافة إلى العودة من مباراة مثلت ضغطًا عصبيًّا ونفسيًّا كبيرًا للغاية على اللاعبين».

وأوضح أن نتيجة اليوم لم تكن مرضية بالنسبة للأهلي، في ظل الظروف التي تحدثت عنها مع التأكيد أنها لا تتناسب مع هدفنا الرئيسي في تحقيق الفوز في جميع المباريات.

وأضاف: «لا أبحث عن أعذار، ولكن لاعبي الأهلي جانبهم التوفيق في مباراة اليوم، وهو أمر معتاد في عالم كرة القدم».

وأشار «فايلر» إلى أن سموحة فريق جيد ويمتلك عناصر مميزة، ومن ثم جاءت مباراة اليوم قوية، مشددًا على أنه لم يفاجأ بمستوى الفريق المنافس.

واختتم المدير الفني للأهلي قائلا: «كنت أتمنى الفوز اليوم ومواصلة الانتصارات من أجل معادلة أعلى رقم فوز متتالٍ، ولكن هذا الأمر لم يُشكل ضغطًا على اللاعبين، بل كان حافزًا قويًّا، ومن ثم علينا عدم الاستسلام للإحباط بعد خسارة نقطتين اليوم بالتعادل أمام سموحة».

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق